رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فساتين على شكل أناناس وأباجورة.. إطلالات غريبة في عرض أزياء أسبوع كوبنهاجن

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

06:10 م | السبت 12 أغسطس 2023

فستان على شكل أناناس.. إطلالات غريبة في عرض أزياء أسبوع «كوبنهاجن»

بأزياء مختلفة وتصميمات تبدو غريبة، ظهرت عارضات الأزياء في أسبوع الموضة الذي أقيم فى «كوبنهاجن» خلال فترة بين 7 و11 أغسطس، باستايلات مميزة وغير مألوفة، وهو ما تسعى إليه دائما دور العرض من أجل لفت انتباه الجمهور والصحف العالمية في عالم الموضة المليء بالمفاجأت.

ويستعرض «هن» أغرب الإطلالات التى عُرضت في أثناء أسبوع الموضة بكوبنهاجن لربيع - صيف عام 2024، بحسب ما نشره موقع «insider».

أغرب أزياء عرض «كوبنهاجن»

 حرص معظم مصممى الأزياء هذا العام على تصميم اتجاهات غريبة ومثيرة للجدل، كما اشتركت معظم عارضات الأزياء العالمية في أسبوع الموضة مثل ألانا حديد، وهى الأخت الكبرى لعارضات الأزياء بيلا وجيجي، وبدأت العرض العلامة التجارة الشهيرة «ساكس بوتس»، بمقرها كوبنهاجن، وفينا نقد أبرز الإطلالات المختلفة فيما يلي:

إطلالة الأناناس:

ظهرت عارضة الأزياء المعروفة بحبها الكبير للموضة «نينا ساندبيش» وهي ترتدي فستانا  باللون الأصفر مصمم على شكل الأناناس وذلك أثناء حضورها أسبوع الموضة.

فستان الأباجورة: 

في مظهر غير مألوف ارتدت عارضة الأزياء تصميما مميز باللون الأبيض مصحوبا بقبعة تشبه الأباجورة، بحسب تصميم مارك كينلي دومينو تان المالك الأساسي للعلامة التجارية التي يوضع عليها اسمه.

فستان بأكتاف كبيرة:

كما بدت عارضة أميليا ستانيسكو، بفستان بطابع مختلف تماما، فهو مكون من الجلد الأسود الطويل بأكتاف عالية. 

فستان ذهبى ودراجة: 

تعتبر وسيلة المواصلات التي فضلتها عارضات الأزياء خلال أسبوع الموضة هي «الدراجات» في كوبنهاجن، إذ ظهرت إحدى العارضات بفستان باللون الذهبي المميز والذي لفت انظار الحاضرين، وارتدت معه حذاء رياضى مريح.

قبعة غريبة: 

تمكن مصمم الأزياء هنريك فيبسكوف، من المزج ما بين  الجزء الفني والموضة العالمية، وهو ما ظهر جليًا في ثياب إحدى العارضات، والتي ارتدت قبعة  لها تصميم غير مألوف، وكان شكلها يبدو تمامًا كلوحة فنية قديمة، وهي من الإطلالات المستوحاه من زي الممرضات.