رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هو مايكل سينكو مصمم الأزياء العالمي المشارك في مهرجان العلمين.. «منبهر بالحضارة المصرية»

كتب: آية المليجى -

08:00 م | الإثنين 07 أغسطس 2023

المصمم العالمي مايكل سينكو

أيام قليلة ويشهد مهرجان العلمين عرض أزياء لمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، وذلك في النورث سكوير في العاشر من أغسطس، ليقدم عروضا لأفضل صيحات الموضة والتصميمات برفقة عدد كبير من نجوم الفن، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويرصد «هن» في التقرير التالي أبرز المعلومات عن مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، الذي ارتدت منه أبرز النجمات سواء من العالم أو الوطن العربي. 

من هو مايكل سينكو مصمم الأزياء العالمي؟ 

- عارض الأزياء مايكل سينكو من أصل فلبيني.

- بدأ مسيرته في العمل وتصميم أحدث صيحات الموضة بداية من دبي عام 2003. 

- درس مايكل سينكو الفنون الجميلة في جامعة ديليمان في فلبين لمدة عامين.

- صمم عارض الأزياء مايكل سينكو العديد من التصميمات لمجموعة من نجوم هوليوود منهم النجمة العالمية ريانا، والمطربة ليدي جاجا وبريتني سبيرز. 

- أما من النجوم العرب ارتدت اللبنانية نوال الزغبي العديد من تصاميمه ومن أبرزها إطلالتها في مهرجان موازين سنة 2017. 

- يرى مصر أنها مصدر إلهام دائم له، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «الحياة اليوم» إذ قال: «زرت مدن عالمية مثل نيويورك وباريس ولندن ولكن مصر تمثل إلهام دائم لي». 

وذكر «سينكو» خلال المداخلة الهاتفية أنه سيعرض العديد من التصميمات المستوحاة من الثقافة المصرية الرائعة في مهرجان العلمين، وأكد أن مشاركته في مهرجان العلمين لرؤية أناس مختلفين، وتصميمات وثقافات مختلفة: «أعلم الكثير عن مدينة العلمين وأنها مدينة من الجيل الحديث واتطلع للقدوم لهذه المدينة.. وجئت لمصر عدة مرات وذهبت للأهرامات العام الماضي.. ولكن هذا المرة الأولى لي في العلمين.. مصر دولة عظيمة ومعظم المصممين حول العالم منبهرين بالحضارة المصرية».