رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن كورال هارموني عربي المشارك في مهرجان العلمين.. ترعاه جامعة عين شمس

كتب:  نرمين عزت -

06:06 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

مهرجان العلمين

ينتظر متابعو مهرجان العلمين غدًا مجموعة من الفعاليات بينها حفل غنائي للفنان أحمد سعد، ومشاركة فريق كورال هارموني عربي جامعة عين شمس، وهم مجموعة من الشباب والفتيات من خريجين وطلبة تميزوا بالظهور في العديد من الفعاليات منها حملة مانحي الأمل العالمية في وجود الفنانة صفاء أبو السعود والفنانة سيمون.

معلومات عن فريق هرموني عربي

خلال تصريحات خاصة لـ«هُن» أكد محمود عوض، مدير فريق كورال هرموني عربي مشاركتهم في إحياء حفل مساء يوم الخميس في مهرجان العلمين، على مسرح الشاطئ لمدة ساعة ونصف، وبحسب حديثه فإن الكورال تأسس من فترة طويلة برعاية جامعة عين شمس وكان يضم الطلاب فقط.

- في أكتوبر 2022 تغير اسم الفريق إلى كورال هرموني عربي وأحد أهم الأسباب في تغير الاسم حتى يضم الطلاب والخريجين.

- يضم الفريق قرابة الـ200 شاب وفتاة، بقيادة المايسترو محمود وحيد، ومدير الفريق محمود عوض، وموزعين الكورال أحمد بديع ومحمود سامي.

- شارك الكورال خلال شهر يوليو الحالي في ما يقارب من 15 إلى 20 حفلة بينها في بداية الشهر حفل مرور 100 عام على المتحف الإسلامي، حفلة حملة مانحى الأمل العالمية، وأخرها حفلة مهرجان العلمين التي ينتظرها الفريق بالإستعداد بالبروفات.

استلام الدعوة لإحياء حفل العلمين

كانت ساقية الصاوي التي شهدت الكثير من حفلات الفريق مفتاحًا لذهابهم مهرجان العلمين، قال«عوض»: «جاتلنا الدعوة بفضل حفلاتنا المستمرة في ساقية الصاوي، والتي تحقق إيرادات كويسة ومنتشرين في الميديا بأكتر من 15 حفلة في أكتر من مكان مختلف مع صفاء أبو السعود زي حفلة مانحي الأمل وحفلات تخرج وحفلة في أول شهر 7 في نادي الشمس»

وبالرغم من تغيير الاسم مازالت الجامعة راعيًا لهم: «الفريق تأسس في اكتوبر 2022، بس هو موجود من زمان تحت مسمي منتخب عين شمس وتغير الاسم بس الجامعة مازالت ترعى للكورال».