رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بمشاركة 40 نجما.. «السفيرة عزيزة» يكشف عن استعدادات انطلاق مهرجان العلمين

كتب: منى صلاح -

11:47 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

مراسل برنامج السفيرة العزيزة

استعرض تقرير لبرنامج «السفيرة عزيزة» على شاشة «قناة dmc» الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مهرجان العلمين الجديدة غداً الخميس، لينقل مراسل البرنامج مصطفى سعد بعض التفاصيل عن الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط.

انطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة غداً بمشاركة 40 نجم على مستوى العالم

قال «سعد»، «استعدت مدينة العلمين الجديدة لانطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين، فيما تبدأ الفعاليات غدا في الـ 13 من يوليو الجاري ببطولة كرة القدم الشاطئية بمشاركة 40 نجماً على المستوى المحلي والأجنبي.

الفعاليات الرياضية ومهرجان العلمين

وأضاف مراسل برنامج «السفيرة عزيزة»، أنَّ الكثير من الفعاليات الرياضية المختلفة ستتم على هامش المهرجان، من بينها البطولة العربية للجودو والبطولة الدولية للبدل وسباق الترايثلون الذي يتضمن 3 رياضات هي؛ «السباحة»، و«الجري»، و«ركوب الدراجات» وسباق السيارات والطائرات آر سي والعديد من الفعاليات الرياضية الأخرى.

تابع مصطفى سعد: «هناك الجانب الآخر الترفيهي والفني الذي يتم في المنطقة الترفيهية والمنطقة الأخرى من العلمين الجديدة وهي إحياء بعض الحفلات الفنية والموسيقية من خلال الفنانين والفنانات المصريين والعرب والأجانب، فهناك حفلة للموسيقار الكبير عمر خيرت وحفلات أخرى لكبار المطربين مثل الفنان تامر حسني والفنانة أنغام والفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة والكثيرين سيشاركون في إحياء هذه الحفلات داخل المهرجان».