رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

راح لقضاه.. مفاجأة في وفاة نجل شمس البارودي: «ما كانتش عاوزاه يسافر وهو اللي صمم»

كتب: آية أشرف -

06:46 م | الأحد 06 أغسطس 2023

أسرة شمس البارودي

أيام مرت على وفاة عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، لتتساقط ورقة من شجرة العائلة السعيدة، إذ وصفه أسرته بـ«البار والسند» قبل أن يرحل في عز شبابه في حادث بالساحل الشمالي خلال قضائهما العطلة الصيفية. 

واليوم عادت الفنانة شمس البارودي، تتصدر محركات البحث مُجددًا بعدما دوَّنت للمرة الأولى عدة كلمات مؤثرة وجهتها لفقيدها الأول «عبدالله» عبر خاصية «الاستوري» بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتعود القصة مُجددًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

عبدالله نجل الفنان والفنانة المعتزلة، الذي هز بوفاته الوسط الفني، إذ لفظ أنفاسها الأخيرة على أحد الشواطئ، بعدما أصر على الذهاب رغم عدم رغبة والدته، وكأنه اختار مكان وفاته دون أن يعلم.

مفاجأة في وفاة نجل شمس البارودي: «ما كانتش عاوزة تسافر وهو اللي صمم»

وكانت الفنانة عفاف شعيب، صديقة العائلة، كشفت تفاصيل مفاجئة في وفاة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، إذ أكدت إصراره على السفر، نقلًا عن والدته، خلال تصريحاتها بقناة on: «شمس ما كانتش عايزة تروح مصيف وعبد الله أصر يروح، مات الشاب الهادي المؤدب المحترم، مكاني بيتكلم كتير، قالت لي شمس أنا ما كنتش عاوزة أروح السنة دي هو اللي أصر وقالها أنا عاوزة أروح، كأنه راح لقضاه، لكن هي صابرة ومحتسباه شهيد ربنا يصبرها». 

وكتبت الفنانة المعتزلة شمس البارودي اليوم، ناعية ابنها: «روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين، أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقي النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين وأن يزوجه الحور العين».

وتابعت شمس البارودي: «أنت أعلم يا الله أنه يستحقها، الطيب الحنون الكريم الزاهد صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته، وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وقلب أبيه، فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، وإنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ألحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم».