رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صديقة شمس البارودي تكشف تطورات حالتها بعد وفاة ابنها: ترفض إقامة عزاء

كتب: منة الصياد -

01:49 م | الأحد 30 يوليو 2023

شمس البارودي وحسن يوسف

حالة من الحزن التام تسيطر على الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد تلقيها فاجعة غرق أصغر أبناءها عبدالله حسن يوسف، بعدما لقى مصرعه غرقًا أثناء تواجده داخل إحدى قرى الساحل الشمالي، وهو ما تسبب في تخييم حالة من الحزن على الأقارب والأصدقاء.

تفاصيل حالة شمس البارودي 

الكاتبة والدكتورة ميادة الحو، كشفت في تصريحات خاصة لـ«هن»، تفاصيل تطورات حالة الفنانة المعتزلة شمس البارودي بعد فاجعة موت ابنها الأصغر«عبد الله»، لافتة إلى أن الأخيرة غير قادرة على الحديث، إذ أنها دخلت في حالة من الانهيار التام بعد مصرع نجلها.

وقالت «الحو»، إنّ نجل الفنان حسن يوسف لقي مصرعه غرقًا أثناء تواجده بالعطلة الصيفية رفقة والديه، وأفراد أسرته داخل إحدى القرى في مدينة الساحل الشمالي.

وعن طبيعة علاقة الشاب الراحل بوالدته شمس البارودي، وصفته صديقتها الدكتورة ميادة الحو، بأنه كان الأقرب لقلبها، «كانت دايما تشكر فيه، وكان طيب وحنون عليها جدًا».

شمس البارودي ترفض إقامة عزاء لنجلها 

ووفق تصريحات صديقة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، أنّ الأخيرة ترفض إقامة أي مراسم عزاء لنجلها، وستتم إقامة صلاة الجنازة عليه، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، «هي تعبانة جدًا مش قادرة تتواصل مع حد، ورافضة تعمل عزاء تمامًا».

و