رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نفت عودتها للفن.. 48 عاما من الحب بين شمس البارودي وحسن يوسف "صور"

كتب: غادة شعبان -

11:06 م | الثلاثاء 16 يونيو 2020

حسن يوسف وشمس البارودي

رغم اعتزالها الفن وابتعادها عن الأضواء منذ عام 1984، عادت الفنانة شمس البارودي، تتصدر محركات البحث "جوجل"، من جديد عقب تداول العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية التي تفيد بعودتها للفن من جديد، وهو الأمر الذي نفته الفنانة والعائلة.

عُرفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي بجمالها ورقتها وأنوثتها التي طغت عليها منذ أن ظهرت على الشاشات، وربما كانت قصتها مع الفنان حسن يوسف وزواجها منه حديث الوسط الفني وخارجه طوال أعوام.

ويُقدم "هُن"، قصة حب حسن يوسف وشمس البارودي، خلال السطور التالية.

"فضلت متلطم لحد ما شوفت شمس، شوفت فيها كل المواصفات الحلوة، ولقيت المظهر المبهر"، هكذا وصف الفنان حسن يوسف، زوجته الفنانة شمس البارودي، خلال استضافته في برنامج "ستديو مصر"، في لقاء قديم.

بعينين لامعتين يملؤهما الحب، سرد الفنان بداية علاقته بشمس البارودي، التي تعرف عليها وتسللت إلى قلبه منذ أن كانا يصوران فيلمًا في سوريا، وتقرب منها وتودد إلى عائلتها كونها سورية الأصل، حتى كان على استعداد تام للاعتراف بحبه لها، وطلبها من أعمامها وذويها.

تزوج الثنائي عام 1972، حيث كانت في أوج تألقها ونجوميتها، مطالبًا إياها بعدم التمثيل سوى أمامه.

كون الثنائي نموذجًا فنيًا رائعاً، حيث تشاركا في العديد من الأعمال الفنية، والتي شهدت على قصة حبهما وانجذابهما واندماجهما مع بعضهما البعض.

وجد حسن في شمس الأنثى التي تصلح زوجة وأما لأولاده فيما بعد، ووجدت فيه الرجل الذي يصلح زوجًا لها ويتحمل المسؤولية، وتقاربا من بعضهما البعض، فلم يؤثر الفن على حبهما.

لم يكتب لهذه الزيجة الاستمرار رغم الحب الشديد الذي كانا يكناه لبعضهما البعض، وفضل الزوجان الانفصال عقب شهرين من الزواج، وسعى يوسف إلى العودة إلى الفنانة لبلبة التي كان قد تزوجها سابقا ولم تنجح المحاولة.

وفي ذلك الوقت، تأهب الجميع لإعلان زواج البارودي والمخرج الشهير حسام الدين، بعد أن بدآ في تجهيز عش الزوجية، إلا أن يوسف عاد من جديد ليعيد شمس إلى عصمته عام 1973 ليستمر زواجهما حتى الآن.