رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ثراء جبيل ليست الأولى.. أبرز عروض زواج الفنانات في الشارع أو على الهواء (صور)

كتب: آية المليجى -

07:21 ص | السبت 05 أغسطس 2023

ثراء جبيل ومختار الديناري

في مشهد مفاجئ لا يخلو من مظاهر الرومانسية جاءت خطبة الفنانة ثراء جبيل على بعدما فاجئها الفنان مختار الديناري، بخاتم الخطبة في الشارع، وسط أصدقائها، لتعلن الفنانة الشابة موافقتها بالفرحة التي اتضحت في الصور ومقاطع الفيديو التي شاركت بها متابعيها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

حفل الخطوبة الذي أقيم في الشارع جاء دون ترتيب مسبق، إذ ظهرت الفنانة ثراء جبيل، وسط مجموعة من أصدقائها، وهي مرتدية إطلالة بسيطة، إذ ارتدت بنطلون جينز وبلوزة وأسفله بلوزة.  

ما حدث مع الفنانة ثراء جبيل لم يكن المشهد الأول بين عدة فنانات تعرضن للموقف ذاته، إذ فاجئن بعروض الخطوبة والزواج سواء على الهواء مباشرة أو في مناسبات مختلفة.

الفنانة رنا رئيس  

فوجئت الفنانة رنا رئيس، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، الذي يعرض عبر شاشة «سي بي سي»، بعد فاجئها الشاب يسري علي، لخطبتها رسميًا وسط الحضور وأمام المشاهدين، وهو ما سبب لها صدمة، إذ لم تتوقع حدوث الأمر بتلك الطريقة. 

وأوضح خطيب أنه اتفق مع شقيقة الفنانة رنا على إعداد المفاجأة بعدما استأذن والدتها، وعلى أغنية «اليوم الحلو ده» دخل أصدقاء الفنانة الاستوديو برفقة خطيب الفنانة «يسري»، لتكتمل المفاجأة على الهواء مباشرة، وبعد عدة أيام من المفاجأة تمت خطوبة الفنانة رنا رئيس وسط احتفال أصدقائها وعائلتها. 

الفنانة نجلاء بدر

تعرضت الفنانة نجلاء بدر لموقف مشابه إذ تلقت الفنانة عرض للزواج، خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي، وطلب منها رجل الأعمال محمد عفيفي الزواج وقدم لها «خاتم»، وأبدت الفنانة موافقتها.

وبالفعل تمت الخطبة بين الفنانة نجلاء بدر ورجل الأعمال محمد عفيفي، وفي 20 يونيو 2016 تم الزواج في أحد الفنادق الكبرى، وتحدثت نجلاء بدر عن تأثير زوجها الكبير في حياتها، مؤكدة أنه يقف خلف كل نجاح لها.