رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«خاتم خطوبة داخل حذاء».. أغرب تقاليع التعبير عن الحب في بريطانيا

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

04:35 م | الثلاثاء 11 يوليو 2023

أغرب تقاليع التقدم للزواج.. آخرها خاتم للخطوبة داخل شبشب

يحرص كل شاب عند التقدم للزواج من حبيبته، على تنفيذ طريقة مختلفة للتعبير لها عن حبه، كالانحناء على ركبتيه وتقديم الخاتم لها، أو مفاجأتها بالخاتم في مكان لا تتوقعه، لكن بعض هذه الطرق قد يكون غريبا بعض الشيء، لاسيما مع تحول الأمر إلى التفنن في إبهار المحبوبة ونشر ذلك على السوشيال ميديا.

ولجأت إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة في صنع الأحذية الصيفية المطاطية، إلى تصميم حذاءً يوجد بداخله خاتم، ليقدمه الشاب لزوجته المستقبلية، عند اعترافه لها بحبه، بحسب ما ذكرته  صحيفة «مترو» البريطانية.

أحدث صيحات التقدم للزواج لعام 2023

وأجرت الشركة المتخصصة في تصميم الأحذية الصيفية، بالتعاون مع متجر«Jessica Flinn Fine Jewellery»، الذي يوجد مقره في  شيفيلد، ويصل سعر الحذاء مع الخاتم، إلى 1790 جنيهًا إسترلينيًا، ويكون تصميمه وفقا لما يطلبه الشخص من حيث الشكل والسعر.

أغرب تقاليع عرض الزواج 

وتفننت الشركة في ابتكارها، حيث صممت حذاء يوجد به نصف خاتم فضي اللون مرصع بالياقوت الأخضر ويعتبر حجمه 1.10 قيراط، ويشتمل على بعض الماس اللامع، الذي أضيف إليه خلال صناعته بالمختبر الخاص بالابتكار، والنصف الآخر من الحذاء، يعد قابلا للإزالة، ويمكن تبديل حجر الياقوت بفضة أو أي أنواع من الأحجار الأخرى، كالياقوت الأزرق والماس فضلًا عن التورمالين والماس المصنع، كما أن هناك إمكانية لتغيير نوع الخاتم، من معدن إلى آخر بحسب ما يرغب به المشتري، كما يمكن الاختيار ما بين  الذهب الأصفر أو الأبيض أو البلاتيني، بما يصل إلى  9 قراريط أو 14 قيراطًا أو 18 قيراطًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «مترو»، فيمكن أن يختار الشاب الخاتم الذي يرغب في لونه وشكله، وفقا لرغبة حبيبته، ويشتري الحذاء كجزء أساسي من عرض الزواج الذي سيقدمه لها، حتى لا ترفض هديته لأنها غير مطابقة لميولها أو ذوقها الخاص بها.