رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مشاهد من احتفال علي معلول وزوجته ببطولة أفريقيا.. «قبّل خاتم زواجه وميدالية الفوز»

كتب:  نرمين عزت -

11:11 ص | الإثنين 12 يونيو 2023

زوجة علي معلول

هي أول فرحته وشريك نجاحه، يتقاسمان الفرحة سويًَا في البطولات المهمة، إذ شارك لاعب المارد الأحمر التونسي علي معلول زوجته مريم زيان معلول، مقطع فيديو لفرحتها بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الـ11، والتي فاز بها الأهلي على الوداد المغربي بالتعادل الإيجابي، وفي المقطع الذي شاركت فيه مريم متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،أضافت إليه أغنية شهيرة للفنان أحمد سعد.

كيف احتفلت زوجة علي معلول بفوز الأهلي

«على الحلوة والمرة معاه»، الوصف الذي يعبر عن مريم زيان زوجة لاعب النادي الأهلي علي معلول، التي شاركت متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مقطع فيديو عبر خاصية « الاستوري»، لفيديو تحدث فيه زوجها وتهنئه بالفوز في البطولة الـ11، لكن على أنغام أغنية أحمد سعد «ايه الناس الحلوة دي.. ايه اليوم الحلو دا»، وظهرت ملامح السعادة على وجهها، كما شاركها معلول الأجواء وصورًا لأرضية الملعب التي اغرقتها الأوراق الملونة وكأس الفوز بالبطولة، ليعودوا به إلى مقر النادي في الجزيرة ويُوضع بين الكؤوس الـ10 السابقة.

وخلال المحادثة السريعة التي قبل فيها «معلول» الميدالية الذهبية قبل أيضًا أن يقبل دبلة زواجه، ليعبر لها عن امتنانه لوقوفها بجانبه في جميع اللحظات، وحرصها على أن تكون موجودة في فرحته بالفوز حتى وإن كان الزوجين في بلاد مختلفة ولم تستطع الحضور إلى أرض الملعب.

الدعم في اللقاءات المهمة 

تعتبر أسرة علي معلول الصغيرة، هي تميمة حظه في الكثير من المباريات المهمة التي إذ لم تتواجد فيها على أرض الملعب يحدثها عبر الفيديو، مثلما حدث بعد حصول الأهلي على بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقبل ذلك دعم «زيان» لزوجها من خلال السفر معه إلى أراضي الإمارات حيث أُقيمت مباراة كأس السوبر، وشاركت متابعهيا صورًا لرحلتها إلى الإمارات لكأس السوبر، وقبلها شاركت صور زوجها بعد حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الإطاحة بفريق الرجاء المغربي في دور الثمانية، معلقة، «إلى السمي فاينل.. يالا يا أهلي».