رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ظهور نادر لـ«سارة» ابنة الفنان عادل إمام خلال حفل خطوبة حفيده (صور)

كتب: روان مسعد -

01:12 م | السبت 01 يوليو 2023

حفيد عادل إمام وخطيبته

لا تحب سارة ابنة الفنان الزعيم عادل إمام الظهور دائما للإعلام، عكس محمد إمام والمخرج رامي إمام، فإن سارة نادرة الظهور، وغالبا لا تنشر صورها ولا تحب الأحاديث الإعلامية، لذلك فإن وجودها في المناسبات العائلية يعتبر هو كل تواجدها على الساحة الفنية والإعلامية، وجاء أحدث ظهور لها خلال احتفال العائلة بخطوبة حفيد الفنان عادل إمام بخطوبته.

تفاصيل ظهور سارة عادل إمام

وظهرت سارة إمام في حفل خطوبة عادل نجل المخرج رامي إمام، في صور انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر هذا هو أحدث ظهور لها، إذ احتفل عادل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى فريدة أشرف وهي مدربة لياقة بدنية، واقتصر الحفل على أسرة الزعيم عادل إمام.

 

وظهرت سارة في صور برفقة عروسة حفيد عادل إمام وشقيقتها وانتشرت صورهما رغم أن سارة تتجنب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص العروسان على إظهار دبلتهما خلال الاحتفال بالخطوبة.

عائلة عادل إمام

يذكر أن عادل نجل المخرج رامي إمام تخرج هذا العام في الجامعة الأمريكية حيث درس الإخراج الفني، وعادل إمام لديه 3 أبناء هم رامي ومحمد وسارة ولديه 8 أحفاد هم عادل وعز الدين وأمينة وهالة وكاميليا ورقية وخديجة وقسمت.

وكان النجم الكبير الزعيم عادل إمام هذا العام بعيد ميلاده الـ 83 اذ أنه من مواليد 17 مايو 1940، ويعتبر من أهم النجوم في تاريخ الفن العربي.