رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ظهور جديد للزعيم عادل إمام مع الفنانة منى ممدوح: «أنت السبب في نجاحي»

كتب: آية أشرف -

01:53 م | السبت 20 مايو 2023

عادل إمام

على الرغم من ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، إلا أنّ الزعيم عادل إمام لا يزال يحتل مكانة خاصة في قلوب مُحبيه، وتلاحقه الأسئلة دائمًا حول صحته، وموعد عودته للساحة الفنية، وخلال الأيام الماضية، تحديدًا في أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، انتشر للزعيم العديد من الصور التي أظهرت علامات تقدم العمر، ما دفع البعض للتساؤل مجددًا عن حالته الصحية.

الزعيم يظهر مُجددًا وهو يضحك وبصحة جيدة

وخلال الساعات الماضية، نشرت الفنانة الشابة منى ممدوح، مقطع فيديو جديد يجمعها بالفنان عادل إمام، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، مؤكدة أنه سبب دخولها عالم الفن.

وظهر الزعيم عادل إمام، وهو بصحة جيدة ويضحك، إذ وجهت له منى ممدوح، الشٌكر، قائلة: «بسببه بقيت في السينما وممثلة بعد ربنا، شكرًا أستاذ عادل، من 2008 اقتنع بيا وقالي انطلقي، لو فى أي يوم جيت قلت ليا اعملي مشهد واحد هوافق وأجي جري»، ليشكرها الزعيم على كلماتها. 

عيد ميلاد عادل إمام 

وكان الزعيم عادل إمام، قد احتفل بعيد ميلاده، الثالث والثمانين داخل منزله، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ حب الناس نعمة كبيرة يشكر الله عليها، كما توجه بالشكر لجمهوره على احتفائهم بعيد ميلاده. 

من هي منى ممدوح؟

هي ممثلة مصرية، من مواليد عام 1984، بدأت مشوارها الفني في فيلم مرجان أحمد مرجان، أمام الفنان عادل إمام، وفي عام 2009 شاركت بدور صغير في فيلم ألف مبروك، بطولة الفنان أحمد حلمي.