رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن تمارا ابنة تامر هجرس بعد خطبتها.. ملامحها أجنبية وتعشق طقوس مصر

كتب: أمنية شريف -

09:59 م | الجمعة 04 أغسطس 2023

معلومات عن تمارا ابنة تامر هجرس

أقيم حفل خطوبة تمارا ابنة الفنان تامر هجرس، اليوم، وشارك جمهوره الاحتفال، من خلال عدد من الصور عبر خاصية «استوري»، على صفحته الرسمية بمنصة تبادل الصور «إنستجرام»، بنشره أولى اللقطات التي جمعتهما، وأظهرت فرحته بها، وتفاعل معاها عدد كبير من المتابعين في مصر والدول العربية، معبرين عن فرحتهم بتلك المناسبة السعيدة، وإعجابهم بإطلالة فستان زفافها المتميز.

تمارا ابنة تامر هجرس

تزوج تامر هجرس، من فتاة تُدعى «ميرال» خارج الوسط الفني، وهي مصرية الجنسية جدتها إنجليزية، وخريجة الجامعة الأمريكية، والتقيا أول مرة في محل دراستهما بالجامعة الأمريكية، وكانت بينهما صديقة مشتركة سهلت تقربهما، ثم عاشا قصة حب تكللت بالزواج، وتوج حبهما بابنتهما الأولـى «تمارا»، والثانية «تالا».

وتخرجت تمارا، منذ فترة قليلة، واحتفل هجرس، بخطبتها، ونشر صورة، للحظة قراءة الفاتحة مع خطيبها، مدونًا: «بسم الله الرحمن الرحيم»، ثم ظهر مع ابنته، وهو يحتضنها معلقًا: «الله حافظ»، كما نشر صورة أخرى مع زوجته وابنته تمارا وخطيبها.

معلومات عن تمارا ابنة تامر هجرس

نقدم لكم معلومات وصور عن تمارا ابنة تامر هجرس، وفقا لتصريحات والدها، خلال لقاء في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، على شاشة قناة «CBC».

- تُدعى تمارا.

- وُلدت عام 2002، أي تبلغ 21 عامًا.

- تخرجت في جامعة سري في بريطانيا.

- أجنبية الملامح، لديها ولاء لبلدها، وتحب مصر وطقوسها وتقاليدها.

ودائمًا ما يذكر هجرس أن أسرته متكونة من 3 بنات أكبرهن زوجته: «مراتي ضافت لحياتي كتير جدًا، وهي أول بناتي وأول فرحتي، وتمارا وتالا آخر العنقود»، ودائمًا ما يعبر عن حبه لهما، عبر حسابه الرسمي بتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك» و«إنستجرام».