رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إيلون ماسك يشعل أزمة بين مارك زوكربيرج وزوجته.. معركة كبيرة مرتقبة

كتب: منة الصياد -

03:38 م | الخميس 03 أغسطس 2023

مارك زوكربيرج وزوجته

حالة من الغضب الشديد سيطرت على زوجة مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة «ميتا»، بعدما شيد الأخير، هيكل حلبة للقتال داخل فناء منزلهما، في خطوة على ما يبدو أنها تمهيدًا لنزال مرتقب مع منافسه مالك موقع «إكس» إيلون ماسك. 

بداية فكرة النزال بين مارك وماسك

تعود تفاصيل تلك الفكرة، إلى يونيو الماضي، عندما أعرب إيلون ماسك عن رغبته في القيام بنزال ضد غريمه «زوكربيرج»، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وطلب إيلون ماسك من مارك زوكربيرج، أن يختار مكانًا للنزال، وفي يوليو الماضي، نشر الأخير صورة جمعته مع بطلين في الفنون القتالية المختلطة، وبدا فيها «مارك» مفتول العضلات، معلنًا استعداده لتلك المنافسة. 

ومؤخرًا، يبدو أن «زوكربيرج» اتخذ خطوة إضافية على طريق المواجهة، ببناءه لتلك الحلبة داخل فناء منزله، ما تسبب في غضب زوجته بريسيلا تشان، بحسب ما وثقه المدير التنفيذي لشركة ميتا، بنشره جزء من محادثة جمعت بينه وبين زوجته على تطبيق المحادثات «واتساب». 

سبب غضب مارك زوكربيرج

كان مارك زوكربيرج، قد كشف يوم الأربعاء، أن قرار بناء هذا المبنى الخاص بالنزال في فناء منزله الخلفي، لا يسير على ما يرام مع زوجته، إذ أنه بدا أنه متحمسًا للأمر، لكنها لم تكن كذلك.

وجاء رد زوجة مارك زوكربيرج بأن هذا الفناء الضخم عملت على زراعته بعديد من النباتات التي استغرقت ما يقرب من عامين، وهو ما تسبب في شعورها بالغضب، بسبب تشييد هذا المبنى على المنطقة.