رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من الطفل المتصدرة صورته حساب إيلون ماسك على «تويتر»؟.. اسمه سر وعمره 3 سنوات

كتب:  نرمين عزت -

07:40 م | الأربعاء 26 أبريل 2023

ايلون ماسك وابنه

طفل صغير ظهرت صورته لأول مرة كصورة شخصية لحساب طفل يبلغ من العمر عامين فقط، تزامن إنشاء مع استحواذ الملياردير إيلون ماسك على شركة التدوينات القصيرة «تويتر»، وبعدها اختفى الحساب ليعود مجددًا ويغرد بصيغة طفولية، إذ يطلب من الناس متابعته ويخبرهم بأنه اقترب من إتمام 3 أعوام في مايو المقبل.

وتبين أن الطفل، هو الابن الأصغر لإيلون ماسك، وقد أعاد والده الحساب مرة أخرى بشكل مفاجئ، ليبدأ مستخدمو تويتر في تداول التدوينة والتعليق عليها، حتى لتحصد أكثر من 5 آلاف إعجاب، ويعتبر ذلك الطفل أصغر أبناء «ماسك» العشرة، وأنجبه من زوجته الأخيرة شيفون زيليس، وفقًا لما نشرته مجلة «people» وموقع «ديلي ميل» البريطاني.

ظهور طفل إيلون ماسك على «تويتر»

بعد الظهور الأول لحساب «Elon Test»، الذي دشنه إيلون ماسك لأحد أطفاله التؤأم من زوجته شيفون زيليس، في نوفمبر العام الماضي، والذي أنجبه في 2021، أعاد الملياردير الأمريكي الحساب مجددًا الأمر الذي أثار فضول مستخدمي تويتر، وقاموا بمتابعة الحساب.

ورغم ذلك لم يعلن «ماسك» اسم الطفل، لكنه وصف علاقته بأبنائه بأنهم حب حياته، إذ كتب في مقال رأي نشره موقع «Business Insider» عام 2010، عن أبنائه من زوجته الأولى: «حضانة أطفالنا الخمسة مقسمة بالتساوي، تقضي معظم ساعات استيقاظي خارج العمل مع أولادي، وهم حب حياتي».

والدة ابن ماسك الأخير 

والدة الطفل العاشر لإيلون ماسك، هي شيفون زيليس التي قابلها لأول مرة عن طريق OpenAI، وهي منظمة غير ربحية أنشأها «ماسك» للبحث والنشر في مجال الذكاء الاصطناعي، عام 2015، حسبما أفاد موقع «Insider».

ودرست شيفون الاقتصاد والفلسفة في جامعة ييل، كما لعبنت دور حارس المرمى في فريق هوكي جليد نسائي، وفي عام 2015، وكانت مدرجة في قائمة فوربس لأقل من 30 عامًا في فئة رأس المال الاستثماريـ وفي عام 2017، حصلت على فرصة لاستخدام خبرتها في مجال الذكاء الاصطناعي في Tesla.

وعملت في منصب مدير العمليات والمشاريع الخاصة لشركة Neuralink، وقد تم طرحها كواحدة من الأشخاص الذين يمكن أن يستعين بهم إيلون ماسك، لتشغيل Twitter Inc بعد استحواذه على صفقة بقيمة 44 مليار دولار.

نشر الطفل تدوينات غريبة

يستمر إيلون ماسك في إبهار الجميع بسبب تدويناته الغريبة، التي لاحظها مستخدمو «تويتر»، فمن خلال الحساب يطرح أسئلة من منظور صبي صغير، واكتشف المستخدمون ان ماسك هو من يدير الحساب من صورة ملفه الشخصي، في لقطة شاشة نشرها على حسابه الرئيسي، الذي تم التحقق منه، وحساب «Elon Test» ، اسم المستخدم له هو ErmnMusk، وله نفس صورة الملف الشخصي للحساب الثاني الذي يظهر في لقطة شاشة ماسك، المنشورة عبر حسابه الشخصي، الذي تم التحقق منه مع حوالي 137 مليون متابع.