رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

أفكار أزياء مميزة من إطلالات إيلون ماسك.. توليفة آخر شياكة بأسعار تناسب الجميع

كتب: نرمين عزت -

01:29 م | الإثنين 22 نوفمبر 2021

أزياء إيلون ماسك

الملياردير الخمسيني إيلون ماسك، محط أنظار الجميع حول العالم، وبمثابة قدوة لكثير من الشباب، إذ يتمتع بالذوق الراقي في اختيار ملابسه، التي تجذب الانتباه في كل مرة يظهر فيها، خلا لقاءاته الصحفية والتليفزيونية، وربما لم تكن بداياته بهذا التألق أو الجاذبية، عندما كان شابا في العشرينات من عمره، إلا أنه فيما بعد، أيقن أن للمظهر الخارجي تأثيرا مهم للغاية على أعماله، إذ يمنحه بساط السيطرة على السلطة والاهتمام بعملائه، وفقاً لـ«Art of style».

أزياء إيلون ماسك

تحتوي خزانة إيلون ماسك، على أفضل أنواع الأزياء، التي تليق بمختلف المناسبات، فقد أثبت الملياردير العبقري، أن دماغ مؤسس تسلا الشهيرة، لا تشكل عائقا أمام الوصول إلى أسلوب حياة مميز واستايل جذاب، يطمح فيه الشباب، ويتمنى أن يصبح مثله، إذ أثبت أنه بإمكان العقل الذكي، أن يكون صاحب أكبر ملحقات الأزياء للرجال، ما جعله أحد رموز الموضة المفصلين في القرن الـ21.

ملابس عالمية لمختلف المناسبات

يعتمد رجل الأعمال الشهير، في جميع إطلالاته على ماركات أمريكية شهيرة بأسعار منخفضة، وتتنوع ملابسه بين الرسمية والكاجول، مما جعله نموذجا بسيطا يقتدي به في الموضة العالمية، إذ نقدم في السطور التالية، بعض النماذج من الإطلالات البارزة للمخترع الشهير.

الزي الرسمي للعمل

يعتمد إيلون ماسك، على البدل الرسمية، بالتحديد تلك البدلة الرمادية المنقوشة التي يبلغ سعرها 149 دولار، أى ما يعادل 2346 جنيه مصري، مصحوبة بكرافتة حرير باللون البنفسجي بـ95 دولارا (1495 جنيه مصري)، وقميص ايستون باللون الرمادي الفاتح بـ112 دولارا (1763 جنيه مصري)، وحذاء جلد باللون الأسود اللامع بـ325 دولارا (5117 جنيه مصري).

إطلالة السجادة الحمراء الكاجول

يعتمد ماسك، في إطلالاته التي تشبه عارضين الأزياء، على القميص الأبيض القطني بـ49 دولارا (771 جنيه مصري)، والبدلة السوداء اللامعة بـ155 دولارا (2440 جنيه مصري)، بالإضافة إلى البنطلون الجينز الأسود بـ69 دولارا (1086 جنيه مصري)، وحذاء جلد باللون الأسود بـ99 دولارا (1558 جنيه مصري).

الكاجول غير الرسمي

يعتمد إيلون ماسك على البساطة في أزيائه غير الرسمية، مثل: ارتداء البنطلون الجينز الكلاسيك باللون الأزرق بـ185 دولارا (2912 جنيه مصري)، والتيشرت القطن بألوانه المختلفة، التي يسودها الأسود والبني وسعره 11 دولارا (173 جنيه مصري)، بالإضافة إلى حذاء مريح باللون الأسود وسعره 69 دولارا (1086 جنيه مصري).