رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صلاح عبد الله يحتفل بنجاح ابنته في الثانوية: آخر العنقود ووش السعد علينا

كتب: روان مسعد -

07:05 م | الإثنين 31 يوليو 2023

صلاح عبدالله

«وش السعد»، هكذا وصف الفنان صلاح عبد الله، ابنته الصغرى التي استطاعت أن تنجح في الثانوية العامة، لكنه لم يذكر مجموع ابنته، إذ قد شارك جمهوره بصورة له مع ابنته چنى، احتفالا بتخرجها من الثانوية العامة، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

احتفال صلاح عبد الله بنجاح ابنته

حددت چنى ابنة صلاح عبد الله الصغيرة، هدفها في الكلية بغض النظر عن نتيجة الثانوية العامة، إذ كتب الفنان منشورا احتفاليا بها: «آخر عنقودي تخطت (عقبة الثانوية)، مشكلة معظم البيوت المصرية وبمجموع كبير الحمد لله».

وأكمل معبرا عن إعجابنه بابنته: «محددة هدفها بغض النظر عن المجموع، وصاصا ومراته ودنيته وشروقه بناته، دعموها بكل إعجاب‏»، مختتما منشوره: «مبروك يا چنى.. يا قلب قلبي أنا.. يا وش السعد والهنا علينا كلنا».

الثانوية العامة

جدير بالذكر أنه تمكن نحو 78.8% من الطلاب هذا العام من النجاح وتخطي عقبة الثانوية العامة، وجاءت النتيجة مرضية بنسبة كبيرة لأولياء الأمور والطلاب، وكانت نسبة نجاح الذكور أعلى من الإناث هذا العام، وفقا لما أعلنه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، بشأن نسب النجاح والعلمي والأدبي في مؤتمر صحفي، أعلن خلاله أسماء أوائل الثانوية العامة.