رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«التعليم» تكشف موعد فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة.. كم رسوم المادة؟

كتب: آية أشرف -

12:49 م | الإثنين 31 يوليو 2023

التظلمات على نتيجة الثانوية العامة

تصدر موعد فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ساعات من اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023، إذ بدأ الطلاب بالبحث عن رابط التظلم ومعرفة الموعد الرسمي للتقديم، ورسوم المواد المراد التظلم عليها، على أمل الحصول على درجات إضافية، وخلال التقرير التالي التعليم تكشف موعد فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة.

«التعليم» تكشف موعد فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة

وحددت وزارة التربية والتعليم موعد فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023، بحسب ما  أقره الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن يكون موعد فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023، بعد 48 ساعة من إعلان النتيجة، إذ أكد وزير التربية والتعليم، أنّ تقديم التظلمات سيكون ورقيا في الأماكن التي حددتها وزارة التعليم في المديريات التعليمية.

موعد فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة.. اضغط على الرابط التالي

ويمكن الدخول على موقع تظلمات الثانوية العامة 2023 من خلال الضغط على الرابط التالى

ودونت وزارة التربية والتعليم، تنبيهًا للطلاب عبر موقع التظلمات جاء كالتالي: «بوابة تظلمات الثانوية العامة.. انتظرونا قريبا، سيتم الدخول باستخدام البريد الموحد لقبول التظلمات، ويمكن الاطلاع على البريد الموحد للطالب من خلال زيارة موقع البريد الموحد من خلال الضغط على https://office365.emis.gov.eg/ ». 

موعد فتح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة.. كم سعر المادة؟

وأعلن وزير التعليم، أنّه سيُسمح لطلاب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالإطلاع على صورة من كراسة الإجابة الخاصة بالمادة المتظلم عليها، موضحا أنّ رسوم التظلم على المادة ستكون 200 جنيه.