رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

البالرينا سحر حلمي لبرنامج «السفيرة عزيزة»: بعض الأطعمة ممنوعة علينا

كتب: مريم جاد -

09:13 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

برنامج السفيرة عزيزة

قالت سحر حلمي، راقصة البالية إن يجب أن يكون وزن الراقصة أقل بـ15 كيلو من الوزن الطبيعي عند سن المراهقة، لافتة إلى أنه يجب أن يكون هناك نظام للحياة عندما تكوني راقصة بالية وخاصًة الأكل.

سحر حلمى: يجب أن يكون هناك توازن بين الطعام والجسد

تابعت البالرينا، خلال لقاء تلفزيونى عبر برنامج «السفيرة عزيزة» على قنوات «dmc» ، يجب أن يكون هناك توازن بما أرغب به وبما هو متاح لي حتى يظل جسمي نحيف ومناسباً للرقص وهناك الكثير من الأطعمة ممنوعة لأنها تسبب السمنة.

نظام الأكل أصبح نظام حياة

أضافت «سحر»، نظام الأكل أصبح نظام حياة، معلقة: «بقيت بعرف أكل وماكلش إيه واللى ممكن يعمل سمنة وإيه لو أطبخ بطريقة معينة يبقي تمام خلاص اتعودت» مشيرة إلى أنه يجب أن يكون جسد راقصة البالية بشكل معين تلتزم به طوال حياتها. 

برنامج السفيرة عزيزة

يذكر أن برنامج «السفيرة عزيزة»، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، وجاسمين طه، وشيرين عفت، ونهى عبدالعزيز، وسالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية، التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.