رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«هذا اللص أحبه».. قصة حب تثير تفاعلا كبيرا بين رواد «السوشيال ميديا»

كتب: آية المليجى -

05:38 م | الثلاثاء 25 يوليو 2023

أغرب قصة حب في البرازيل

أغرب قصة حب ربما تسمع عنها بطلتها فتاة برازيلية، لكنها أثارت تفاعلا كبيرا عبر منصات السوشيال ميديا وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وقعت فتاة برازيلية في حب لص سطا عليا لسرقتها، وورت الفتاة التي تدعى «إيمانويلا» تفاصيل أول لقاء جمعها باللص الذي أحبته.

وقالت الفتاة: «كنت أسير في الشارع حيث أعيش.. وللأسف تعرضت لسرقة موبايلي»، لكن اتضح للفتاة أن هذه الطريقة اتبعها الرجل للحصول على هاتف المرأة التي أعجب بها، بحسب ما ذكرته «روسيا اليوم».  

وذكر الشاب خلال مقطع فيديو تداول عبر موقع «تويتر» أنه تعرض لتغيير مفاجئ أثناء عملية السطو، قائلًا أنه كان يعاني من الوحدة ويفتقر لوجود امرأة في حياته، مضيفا: «عندما رأيت صورتها على الهاتف قلت لنفسي يا لها من امرأة سمراء جميلة.. أنت لا ترى امرأة مثل هذه كل يوم.. وندمت على سرقتها»، وانتشر الفيديو وهما يرويان تفاصيل قصة تعرفهما المثيرة.  

غرام المجرمين.. قصص الحب الشائعة في البرازيل 

ويتقابل الحبيبان على مدار عامين ورغم أنه من غير الواضح موقف والد الفتاة بشأن علاقة ابنته بخارج على القانون، لكن يعتبر الوقوع في غرام المجرمين هي قصص الحب الأكثر شيوعا في البرازيل، حيث تشتهر العديد من النساء بعشقها للرجال الذين تم سجنهم لارتكابهم جرائم شنيعة مثل القتلة المتسلسلين المسجونين ريتشارد راميريز وجون واين جاسي

وفي قضية رأي عام قبل عدة سنوات، كشفت مراسلة بلومبيرج كريستي سميث، أنها استقالت من وظيفتها وطلقت من زوجها بعد أن وقعت في حب فارما برو مارتن شكريلي، الذي تم القبض عليه بتهمة الاحتيال في الأوراق المالية في عام 2015.