رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قصة سيدة مجهولة ارتبط نجاح «سطلانة» بوفاتها المفاجئة.. ماذا فعلت قبل لقاء الأهلي؟

كتب: منة الصياد -

12:01 م | الثلاثاء 25 يوليو 2023

محمود الليثي

نجاح كبير حققته أغنية «سطلانة» ضمن أحداث فيلم «بعد الشر» الذي عٌرض مؤخرا، في عدد من دور العرض، إذ جاء الانتشار الواسع للأغنية بعد احتفال لاعبي النادي الأهلي على نغماتها، بعد حصدهم لقب دوري أبطال أفريقياـ عقب فوزهم على نادي الوداد المغربي.

كواليس خاصة عن أغنية «سطلانة»

خلال استضافته ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، كشف المطرب محمود الليثي، أحد المشاركين في غناء «سطلانة»، مع كل من مطربين الغناء الشعبي عبد الباسط حمودة، وحمدي باتشان، وحسن الخلعي، كواليس خاصة خلف نجاح الأغنية.

وقال الليثي، إنه لم يتوقع هذا النجاح الساحق للأغنية، معبرا عن سعادته البالغة بالانتشار الكبير لها داخل وخارج مصر، خلال الآونة الأخيرة.

سيدة مجهولة خلف نجاح «سطلانة»

تابع محمود الليثي، حديثه كاشفا تفاصيل موقف مؤثر لسيدة مجهولة، كانت بمثابة كلمة السر خلف نجاح تلك الأغنية، موضحا أنه أثناء سعيه رفقة مدير أعماله لتقديم يد العون لتلك السيدة والتكفل بعلاجها، بسبب ظروف معيشتها الخاصة، توجهت الأخيرة بالدعاء له بالتوفيق من الله عز وجل، ومن ثم توفيت متأثرة بمرضها، قبيل انطلاق مباراة النادي الأهلي وغريمه الوداد المغربي، بيومين فقط، وهو ما اعتبره الأول سببا من المولى سبحانه وتعالى لتحقيق «سطلانة» هذا النجاح.

وأضاف مطرب الأغنية الشعبية: «يوم الأربعاء راحت المستشفى وخرجت الخميس، ودعت لمدير أعمال ودعتلي، وقالت ربنا بيراضيكم وأنتو بتراضوا الناس اللي زينا، مشيت 10 خطوات ووقعت ماتت، ويوم الجمعة كان الماتش يبتلعب وإحنا زعلانين عليها، السبت لقينا دعوتها ربنا قبلها».