رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن مؤلفة أغنية «اختياراتي».. والدها مسؤول «شهير» في النادي الأهلي

كتب: منة الصياد -

11:05 ص | الأحد 16 يوليو 2023

منة القيعي

بعد تعرضها للانتقادات بسبب كلمات أغنية «اختياراتي» للمطرب أحمد سعد، التي جاءت ضمن أحداث فيلم «مستر إكس»، خرجت المؤلفة منة القيعي، للرد على الأمر بشكل ساخر، موضحة أنها لن تتسبب في نشر الطاقة السلبية حسبما زعم البعض.

رد منة القيعي على انتقادات أغنية «اختياراتي»

ودونت منة القيعي منشورًا، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت خلاله: «الناس عمالة تبعتلي فيديوهات وبوستات بتحذر من وقع تأثير كلمات أغنية اختياراتي على تدمير حياة المستمعين بجد عشان جلب الطاقة ووقع الكلمة على المخ وكدا.. يعني هي الناس بقالها 70 سنة بتغني جرح تاني وأنا بتقطع من جوايا ونسيت طعم الفرح ودايما دموع وبموت جوايا وببكي علي حالي وعيد ميلاد جرحي أنا ومصدومة بجد ومش بنطق ولاعارفة أرد وأندال أندال أندال و.. و.. و..».

وأضافت: «وخلاص دمار الدنيا بقى هييجي على الكلمتين بتوع العبدة لله؟.. صلوا على النبي كده وافرحوا وارقصوا وهزروا وبطلوا تقولوا لنفسكم إن حياتكم هتدمر من كلمات أغنية فيلم مستر إكس عشان المخ بيصدق كل اللي بيتقاله».

معلومات عن منة القيعي 

وبالتزامن مع ردها الأخير، اتجهت الأنظار بقوة نحو المؤلفة الشابة منة القيعي، التي نستعرض أبرز المعلومات عنها، حسب حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

- شاعرة غنائية تعد من أبرز كاتبي الأغاني الشباب في الفترة الأخيرة.

- درست بالجامعة الأمريكية في مصر.

- والدها هو مستشار التعاقدات في النادي الأهلي عدلي القيعي.

- بدأت رحلتها قبل أعوام قليلة في عالم الفن، كواحدة من مبدعي كتابة الأغنيات، فجاءت أولى أغنياتها «يا دنيا علمينا متعلميش علينا». 

- بعد نجاحها الكبير، قدمت منة عدلي القيعي عددا من الأغنيات الأخرى التي لاقت نجاحًا كبيرًا، بالتعاون مع عدد من نجوم الغناء، من بينهم، تامر حسني، وائل جسار، رامي عياش.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 51 ألف شخص.