رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ياسمينا العلواني تحتفل بزفافها بإطلالتين مختلفتين.. وتشعل الفرح بـ«سطلانة»

كتب: آية المليجى -

11:40 ص | السبت 08 يوليو 2023

زفاف المطربة ياسمينا العلواني

احتفلت المطربة الصاعدة ياسمينا العلواني نجمة برنامج «عرب جوت تالنت» بحفل زفافها، على رجل الأعمال عبد الله يسري، وهو من خارج الوسط الفني، داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من أقاربها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني. 

دخلت ياسمينا العلواني برفقة زوجها رجل الأعمال عبد الله يسري على أنغام أغنية «سطلانة» وسط تصفيق كبير من حضور حفل الزفاف. 

إطلالات ياسمينا العلواني في حفل زفافها

ظهرت المطربة الصاعدة بإطلالتين في حفل زفافها، ففي البداية خضعت ياسمينا العلواني برفقة زوجها لجلسة تصوير، إذ ارتدت فستانا مطرزا بأكمام شفافة، وجاء تصميم الفستان من ندى صلاح.  

اختارت ياسمينا ارتداء فستان زفاف ثان، إذ ارتدت فستانا أبيض من خامة الساتان، وجاءت الإطلالة بسيطة وهادئة واستغنت أيضًا عن طرحة الزفاف، وأيضًا ظهر العريس ببدلتين مختلفتين الأولى بيضاء اللون، والثانية سوداء اللون. 

 

وكان من أبرز حضور حفل الزفاف، البلوجر علي غزلان وزوجته فرح شعبان، والمطربة بسمة عطا. 

ياسمينا العلواني في دار الأوبرا 

المطربة ياسمينا علواني هي نجمة برنامج «عرب جوت تالنت»، وحصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها «عن العشاق» و«أنت عمري» لأم كلثوم، في مرحلة تجارب الأداء من برنامج «عرب جوت تالنت». 

شاركت في العديد من حفلات دار الأوبرا المصرية وغيرها من الفعاليات الفنية، وأيضًا شاركت في إحدى الحفلات برفقة المايسترو سليم سحاب، وحازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية وخاصة.  

وقدمت ياسمينا حفل الختام لمهرجان القاهرة الدولي لسينما وفنون الطفل بحضور وزير الثقافة، على المسرح المكشوف، إذ قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية، وأطلقت المطربة الصاعدة أولى أغانيها من خلال قناتها على موقع «يوتيوب» بعنوان «يا رب بدعيلك» في يوليو 2015.