رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هجوم على معلق كروي في مونديال السيدات بسبب لاعبة أسترالية.. ماذا قال لها؟

كتب:  غادة شعبان -

02:08 م | السبت 22 يوليو 2023

اللاعبة الأسترالية كاترينا غوري

«ابتسامة كاترينا غوري تقول كل شيء.. إنها مقاتلة أسترالية»، تعليق قاله المعلق الرياضي الأسترالي المعروف، ديفيد بشير، على إحدى اللاعبات في فعاليات مونديال كأس العالم لكرة القدم للسيدات، بسبب تحيزه لفريق بعينه في أثناء مباراة جمعت بين منتخبي أستراليا وآيرلندا، ليفتح النيران عليه بهذا التعليق وتلك الإشادة.

كانت اللاعبة الأسترالية كاترينا غوري، قد حققت فوزا ساحقا على منتخب آيرلندا، بتسجيل هدف وحيد خلال اللقاء في الشوط الثاني من مباراة كرة القدم النسائية، من خلال تسديد ركلة جزاء نفذتها بنجاح اللاعبة ستيفاني كاتلي، وفق صحيفة «مترو» البريطانية.

ربما عبر المعلق الرياضي عن فرحته بركلة الجزاء التي أحرزتها اللاعبة الأستراالية، ولم يستطيع إخفاء انتمائه للفريق الذي يشجعه، ليخرج بتعليق صادم أمام الجميع، متغزلًا في اللاعبة قائلًا: «من المؤكد أنّ أمومتها لم تقلل من حسها التنافسي، هذا أكيد».

انتقاد تعليق المعلق من الكاتبة فيكتورتا فيلدنج

حديث المعلق الرياضي عن أمومة اللاعبة الأسترالية كاترينا غوري، اعتبره البعض أمرا لا يليق به وليس في محله، إذ غردت الكاتبة فيكتوريا فيلدنج، عبر صفحتها على موقع التغريدات «تويتر»، تويته منتقدة تعليقه، قالت خلاله: «هل يمكن للذكر الذي يعلق على مباراة أيرلندا الامتناع عن الإيحاء بأنه من الرائع أن غريزة اللاعبة التنافسية لم تتغير منذ أن أنجبت طفلًا؟».

كما علق الممثل الكوميدي دان إيليك، خلال تغريدة كتبها عبر حسابه على موقع التغريدات «تويتر»، قائلًا: «لا أعرف ما إذا كان هذا المعلق قد التقى بأم من قبل، هن أكثر الأشخاص تنافسية على وجه الأرض».

معلومات عن اللاعبة كاترينا غوري

ويُقدم هُن خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن اللاعبة الأسترالية كاترينا غوري، وفق حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

- كاترينا غوري، تبلغ من العمر 30 عاما.

- رُزقت بطفلتها عن طريق تقنية الأنابيب في عام 2021.

- هي لاعبة كرة قدم أسترالية محترفة تلعب كلاعبة في منطقة خط وسط لفريق بريسبان رور في الدوري الأسترالي والمنتخب الأسترالي.

- حصلت على لقب أفضل لاعبة كرة قدم في آسيا لعام2014.