رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اعرفي كيفية تزيين منزلك بالإكسسوارات الزجاجية في ديكورات 2023

كتب: إسراء عبد العزيز -

06:39 ص | الخميس 20 يوليو 2023

زيني منزلك بالإكسسوارات الزجاجية 

في كل فترة تحرص العديد من السيدات المهتمات بعالم الموضة على مواكبة الأشياء الرائجة، في الديكورات والملابس، ويعد المنزل من أكثر اهتماماتهن، ويحرصن على متابعة الجديد في ديكورات المنزل سواء من ناحية الألوان والأثاث والجدران والاكسسورات، والبحث عن كيفية اختيار المواد ليكون عصريا، لذا يستعرض «هُن» خلال الفقرات التالية، أبرز تلك الديكورات الزجاجية حسب رأي بعض مصممي الديكور، ووفقًا لما جاء في ديكور المنزل لعام 2023، بحسبما نشره موقع «Forbes home».

إكسسوارات الزجاج أجهزة الإضاءة تضيف لمسة الرقي 

الزجاج.. من المواد الشائعة في الاستخدام والتصميم الداخلي للمنزل، وصنع الأثاث والإضاءة والنوافذ والجدران والفواصل وقطع الزينة، فضلًا عن الأبواب والأرضيات، ويتستخدم الزجاج لتصميم قطع فنية حديثة، كـ المرايا المصممة بإطارات غير تقليدية، وإكسسوارات الزجاج الملونة وغيرها من الإكسسوارات الصغيرة «الفازات» وتستخدم في السلالم بالدرابزين المشغول بالزجاج الشفاف.

ويمكنك استخدام ألوان المرايا والإكسسوارات الزجاجية الجريئة، لتضيفي الحيوية للمساحات الداخلية بمنزلكِ، لأن هذه الألوان تعطي القوة في تحويل المكان لأكثر تميزًا، بالإضاءة المنزلية المصنوعة من الزجاج الملون، النجف أو الأضواء المعلقة، لتضفي لمسة فخامة ورقي في أي مكان، ويخلق تأثير جذّاب في الفراغ.

موضة المرايا 

كما يمكنك استخدام الزجاج في تصاميم الأثاث، من خلال طاولات الطعام والأرفف وقواعد الأثاث ليضفي عليها فخامة، ولمسة أنيقة في الديكور الداخلي لمنزلك، وتوسع هذه القطع الفراغ، من خلال مزج الزجاج بالمواد الأخرى، كالخشب، كما يمكنك أختيار المرايا ذات الحواف المنحنية لتجمل الفراغات وإضافة لمسات من الحيوية.