رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رحلة للسعادة.. سيدة تحتفظ بشعرها المتساقط لمدة 23 سنة

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

12:14 م | الأحد 16 يوليو 2023

سيدة تعتني بشعرها المتساقط

كرة كبيرة من الشعر، يندهش كل من يراها، وتصيبهم بحالة من الذهول، إذ احتفظت سيدة تدعى ديفينا بورنيل، بخصلاتها التي تتساقط واحدة تلو الأخرى في كل مرة تمشط فيها شعرها أو تستحم، إذ جمعتها طوال 23 عامًا، والتي تبدو وكأنها حيوان فروي.

«ديفينا» تعتني بشعرها المتساقط منذ 23 عاما

بدأت «ديفينا» وهي سيدة استرالية، وتبلغ من العمر 43 عاما، تجمع شعرها المتساقط، فكثير من النساء لا تهتم بذلك في العادة، وتفضل الإلقاء به، ولكنها على غير العادة، احتفظت بكل شعرة وقعت من فروة رأسها، في حقيبة خاصة بها، لمدة وصلت إلى 23 عاما، وأصبحت تتباهى بذلك بين أفراد أسرتها والأصدقاء.

كانت «بورنيل» تشعر بالسعادة كلما شاهدت نظرات الانبهار على وجه الآخرين، عندما تبدأ بإحضار حقيبتها الكبيرة، لإخراج كرة الشعر الضخمة، وذكرت بحسب ما نشره موقع «نيويورك بوست»، أنها لو خيرت ما بين زوجها أو كرة الشعر الكبيرة، لاختارتها عليه بلا تردد.

قصة احتفاظ «بورنيل» بكرة الشعر

شاركت مونيكا بودي، ابنة «ديفينا»، مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إخراج والدتها لخصلات شعرها المتراكمة لمدة عقد كامل، ووثقت انبهار الحاضرين وفقا لها: «كنا نتناول العشاء في منزل والدتي مع بعض أصدقاء زوجي، وأبرزت أمي فخرها وسعادتها، مجموعة شعرها البالغة من العمر 23 عامًا، كما أنها اعتادت على أن تُظهر للناس كرة الشعر هذه لسنوات، عندما كنت طفلة صغيرة».

وأوضحت «مونيكا»، القصة وراء احتفاظ والدتها بشعرها المتساقط لسنوات طويلة: «قبل 23 عامًا، بدأت بورنيل، في إنقاذ شعرها بعد الاستحمام، عندما أزالت الخيوط لمنعها من انسداد البالوعة وحتى هذا اليوم، لتظهر بشكلها الحالي».