رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

حققت شهرة واسعة.. ما هو سر تسريحة شعر البلوجر الشهير نويل روبرتسون؟

كتب: آية أشرف -

11:21 م | الخميس 22 يونيو 2023

نويل روبرتسون

حالة واسعة من التفاعل مع زيارة البلوجر الألماني الشهير نويل روبرتسون، للقاهرة للترويج للسياحة المصرية وزيارته لعدد من المناطق الأثرية، على رأسها المتحف المصري الكبير، والأهرامات، وشوارع مصر العتيقة، إذ استضافته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصور العديد من الفيديوهات الكوميدية بصحبة الشعب المصري في عدة أماكن. 

وخلال الأيام القليلة الماضية، نشر البلوجر الألماني نويل روبرتسون عبر خاصية «الأستوري» على «إنستجرام» مقاطع تظهر تفاعله مع المواطنين، وتوثيق لطلب البعض الحصول على صور تذكارية معه.

سبب شهرة واسعة.. ما هو سر شعر البلوجر الشهير نويل روبرتسون

واشتهر البلوجر نويل روبرتسون، حول العالم بتسريحة شعره المجعدة، التي يعتمد عليها كجزء من شخصيته، ومحتواه المقدم في مقاطعه الشهيرة، والتي تظهره بشكل مختلف ومميز تمامًا عن غيره. 

وكان البلوجر الشهير، نشر مؤخرًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو يرصد روتين شعره الذي يظهر به هكذا في النهاية. 

ونشر الفيديو، كخطوات للرجال محبي الظهور بالشعر الكيرلي، عن طريق استخدام المياه في البداية لغسل وتنظيف فروة الشعر والخصلات، قبل استخدام «شامبو» بمجموعة الـ«كرياتين + كيرل» للعناية بالشعر الكيرلي، ثم غسله مرة أخرى، واستخدام فرشاة مُخصصة مصنوعة من ألياف طبيعية، أو من النايلون والمواد الاصطناعية، مع مساحة مناسبة بين الشعيرات لفك التشابك وعمل «ستايلنج» للشعر. 

فيديوهات كوميدية لـ نويل روبرتسون 

وكان نويل روبرتسون، بدأ في نشر مجموعة فيديوهات كوميدية، من شوارع مصر في مناطق مختلفة، مثل: الأهرامات والحسين وشارع المعز، واشتهر البلوجر بتجوله في شوارع دولته ودول أخرى يفتعل مواقف كوميدية، مع الناس في الشوارع بجانب رقص استعراضاته الشهيرة.