رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شجار عنيف بين أمهات في مدرسة لبنانية.. تبادل لكمات وشد شعر

كتب: آية المليجى -

06:40 م | الجمعة 16 يونيو 2023

شجار عنيف بين أمهات في مدرسة لبنانية

واقعة غريبة شهدتها إحدى المدارس اللبنانية، حيث نشب شجار عنيف بين أمهات الأطفال داخل أسوار المدرسة، وتداول مقطع الفيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة كبيرة من الااستياء والدهشة. 

وظهرت الأمهات في مقطع الفيديو، يحملن أطفالهن الرضع، أثناء دخولهن في صراع ومشاجرة بين بعضهن البعض، وكأن ساحة المدرسة تحولت إلى حلبة مصارعة بين الأمهات اللائي تصارعن في موقف غريب، ولم يشفع بكاء الأطفال المذعورين في إنهاء المعركة النسائية. 

شد الشعر واللكمات.. مشاهد من المعركة النسائية 

بحسب الفيديو المنتشر، الذي أظهر تصاعد المعركة إلى شد الشعر وخلع الحجاب بين السيدات، بينما أصيبت أخريات ببعض الرضوض بسبب اللكمات، وحاولت بعضهن الانتقام حتى من الأطفال الصغار بشد شعورهم، ولم يتضح السبب الذي أدى لهذه المشاهد العنيفة. 

استياء على مواقع التواصل الاجتماعي

أشار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الواقعة الغريبة شهدتها إحدى المدارس في مدينة طرابلس اللبنانية، وهاجم الرواد النساء اللائي عرضن أطفالهن للخطر، ومن بين التعليقات المرفقة على انتشار الفيديو: «لا حول ولا قوة إلا بالله»، وفي تعليق ثاني «ما فكرين في أطفالهن يخافون ولا أحد منهم يحصل له شي وش هذا الناس»، بينما علق ثالت قائلًا: «أم قميص أحمر مسكت ولد صغير من شعره حسبي الله ونعم الوكيل.. الست أم وردي لازم أول واحدة تتحاسب.. إيه ذنبه الطفل».