رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ابنة بطل «اديني عقلك» تفتح خزائن ذكرياته: «شهرته أثرت علينا زمان»

كتب: آية أشرف -

03:19 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

فتحي سعد

«أنا حبيت أقول كلمتين في حق أغلي حد عندي في الدنيا وعارفة إنه ممكن مايشوفش الكلام ده، أنا عاوزة أقول أن عمري ماشوفت حد حنين زيه، مش علشان هو بابا بس بجد حنين مع أي حد وأي حاجة في الدنيا».. بهذه الكلمات عاودت «آية فتحي» ابنة الفنان الشهير فتحي سعد، بطل برنامج المقالب الشهير اديني عقلك، اسمه ضمن محركات التواصل مُجددًا، بعدما قررت نشر صورة لها بطفولتها رفقته، خلال مشاركتها في إحدى مسابقات السفر، عبر «فيسبوك» والتي استهدفت كلمة من المتسابقين لآبائهم، لتفاجئ «آية» الأعضاء بصورة والدها التي فتحت خزائن الذكريات أمام الجميع. 

كلمات مؤثرة قررت «آية» توجيهها لوالدها معربة عن امتنانها لحنانه وعطفه الكبير، في منشور تفاعل معه الكثير، قائلة «هو صاحبي وأن بجري عليه أول ما بيحصلي حاجة، هو أول واحد باخد رأيه في كل كبيره وصغيرة في حياتي، مهما اوصف حبي له مش هيكفي الدنيا كلها، قد أي هو أب عظيم».

الجمهور والأب أول المتفاعلين 

لم تدرك «آية» ابنة بطل برنامج «اديني عقلك» أن صورة ستفتح الذكريات أمام المتابعين، إذ بدأوا يسردون ذكرياتهم خلال عرض البرنامج، وتفاصيل يومهم مع مشاهدة أعماله الكوميديا التي كان يلتف حولها الكبير والصغير، وعلى الفور ضجت الصورة بمواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليقات نوستاجيا على الفنان الشهير، الذي قرر الرد عليها، مدونًا «بنت قلبي وروحي، ربنا يخليكم ليا أنتِ وأخواتك، وأفرح بيكم».

ابنة بطل «اديني عقلك» تذكر الجمهور بوالدها

وتحدثت آية سعد، ابنة الفنان عن علاقتها بوالدها التي دفعتها لكتابة المنشور، مؤكدة أنها لم تسع للفوز بالرحلة ضمن المسابقة، لكنها لم تهتم سوى بتذكير الجمهور بوالدها والحديث عنه بعيدًا عن الكاميرات، امتنانًا منها بما قدمه لها ولاشقائها: «احنا بنتين وولد أنا الوسطانية، عندي 32 سنة، مفيش يوم عدى عليا بدون حنية بابا وطيبته، هو أحن وأطيب أب في الدنيا، العالم كله في كفة وهو في كفة». 

علاقة صداقة تجمع الثنائي أكثر من علاقة أبوة، سردتها الفتاة لـ«هُن»: «احنا  صحاب أوي أوي، هو من صغري بروح معاه كل الأوردرات وبظبط الشغل وبظبط وبرتب معاه دنيته وكل حاجة تخصه، مش مجرد أب وبنته لكن جمعتنا أكتر علاقة الصداقة لأنه حنين وطيب أوي». 

وعن ذكرياتها مع برنامجه الشهير، فكان الأمر له ضريبة نجاح، إذ أثرت شهرته حينها عليهما في كثير من الأوقات: «طبعًا كنت بفرح جدًا وناس كتير بتيجي تتصور معاه ويشيدوا بيه، لكن الموضوع آثر وقت ما كنا بنخرج مش بنكون على راحتنا، ناس كتير بتيجي وتلتف حواليه، وقتها مبنقدرش ناخد كل وقته، رغم إنها كانت حاجة بتبسطني لأني بفرح لنجاحه». 

تابعت: «بحب ليه أوي مسرحية ألابندا واديني عقلك، وأعتقد ليها ذكريات مع كل المصريين».

مش محتاجة أكسب الجايزة

وأوضحت ابنة الفنان أنها لم تنتظر الفوز بالمسابقة، لكنها حاولت التعبير عن مشاعرها تجاهه: «البوست نزلته في جروب ومش محتاجة الهدية ونزلت اللي أنا حساه والناس افتكرته وفرحت أوي»