رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف تغيرت ملامح الطفلة «بديعة» بعد 18 عاما من مسلسل «ريا وسكينة»؟ (صور)

كتب:  غادة شعبان -

01:19 م | الخميس 06 يوليو 2023

مسلسل ريا وسكينة

اعتبرها والدها «تميمة النحس»، لم يشعرها بالحنان والمحبة يومًا ما، نشأت بين أحضان والدتها وتربت في بيئة مليئة بالكره والحقد على الآخرين، كانت تعيش في كنف الجدة تارة والخالة تارة أخرى، خاصة في فترة الطفولة، بسبب سجن والدتها، لتعيش في الشوارع والطرقات، بسبب انشغال والدها عنها، لتكن تلك الحياة البائسة التي ترعرعت فيها الطفلة «بديعة»، ابنة أشهر الأسر إجراما على مر التاريخ، التي تخصصت في قتل النساء، من أجل الحصول على المجوهرات والحلي.

لم يكن يعلم أحد بأن تلك الطفلة ستقود الثنائي «ريا وسكينة» إلى حبل المشنقة، إذ برعت الطفلة نوران جاد، في تجسيد شخصيتها في مسلسل الدرامي حمل اسم «ريا وسكينة»، وجسد حياتهما وأسرتيهما ونزوحهما من صعيد مصر، حتى استقروا في الإسكندرية، وليكونوا عصابة لاستدراج النساء وقتلهن.

«بديعة» كلمة السر في سقوط «ريا وسكينة»

كانت «بديعة»، كلمة السر في حل لغز عصابة «ريا وسكينة»، حين استدرجها معاون المباحث آنذاك، وقدم لها كل وسائل الأمان والطعام، حتى تروي كل ما تعرفه عن الأعمال التي يرتكبها والديها وخالتها وزوجها، إلى أن تم إيداعها في إحدى دور الرعاية، إذ لعبت الطفلة نوران جاد، دورها وأتقنته كما لو كانت هي الطفلة «بديعة»، رغم صغر سنها آنذاك.

مسلسل «ريا وسكينة»، عُرض على شاشات التليفزيون للمرة الأولى في عام 2005، واستحوذ على اهتمام وتفاعل كبير من الجمهور، ومع إعادة عرضه خلال تلك الأيام، بدأ الجميع يبحث عن صاحبة دور الطفلة «بديعة»، وما وصلت له بعد مرور أكثر من 18 عاما، على عرض العمل الدرامي.

ونستعرض تطور حياة الطفلة نوران، بعد مرور نحو 18 عاما على عرض مسلسل «ريا وسكينة».

تغير الملامح والاهتمام بالدراسة والزواج

- نوران جاد، من مواليد عام 1996، تبلغ من العمر 27 عاما، ما يزال الجمهور يراها ويتذكرها بدور الطفلة بديعة، التي شاركت فيه خلال مسلسل ريا وسكينة، الذي يعد العمل الأشهر في مشوارها الفني.

- شاركت نوران، في عديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية بعدما عادت للظهور عام 2013، كما شاركت في فيلم «المركب»، ثم اختفت تماما عن الأنظار، للاهتمام بالمسيرة العلمية حتى تخرجت في كلية الأسنان.

- الفنانة الشابة احتفلت قبل عامين بزفافها من خارج الوسط الفني، من طبيب يدعى هشام، وحضر حفل الزفاف آنذاك عدد من نجوم ونجمات الفن، منهم الفنانة وفاء عامر، وأحيا الحفل الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي، وبدت في إطلالة مختلفة وشبابية أنيقة لفتت الأنظار إليها خلال حفل زفافها وحضورها الاستثنائي.

كانت نوران جاد، ارتدت فستان أبيض منفوشًا خلال حفل زفافها، أظهر أناقتها وجمالها، بحمالات من منطقة الكتف ومتدلي منه سلاسل عل الذراع، وتاج أبيض وتركت شعرها منسدلًا على كتفها.