رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لحظة إنقاذ أندرتيكر لزوجته من سمكة قرش مفترسة.. هربت لما شافته (صور)

كتب: آية أشرف -

06:09 م | الجمعة 14 يوليو 2023

اندرتيكر

ليس فقط المصارعون في المباريات، الذين يستطيع أندرتيكر الوقوف في وجههم، إذ أنه عندما استدعى الأمر لمواجهة كائن مفترس، لم يضيع المصارع الأسطوري في «WWE» الوقت، إذ تمكن من حماية زوجته ميشيل ماكول، من سمكة قرش كانت تسبح بشكل خطير بالقرب منها على الشاطئ.

زوجة أندرتيكر تحكي تفاصيل إنقاذها من سمكة قرش

مؤخرًا تباهت ميشيل مكول، زوجة المصارع أندرتيكر، بشجاعته أمام متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مؤكدة أنه استطاع حمايتها من سمكة قرش كانت تسبح بشكل خطير بالقرب منها على الشاطئ.

ونشرت زوجة المصارع الشهير، مقطع مصور رصد سمكة القرش وهي تسبح، بينما ظهر أندرتيكر، وهو يقف أمام السمكة قبل أن تذهب بعيدًا، إذ كتب: «كنت أستمتع بقراءة كتاب على الشاطئ عندما كانت تسبح، أعتقد أنني لم أكن كبيرة بما يكفي لإخافته، لكنه استطاع فعل ذلك».

الجمهور يتفاعل مع فيديو المصارع الشهير

ومع مشاركة مقطع الفيديو، تفاعل آلاف المتابعين مع «مكول»، إذ دون أحدهم: «القرش لا يريد أن يدخل في قتال مع أندرتيكر»، بينما سخر الآخر: «حتى أسماك القرش لا تريد أن تتورط في مثل هذا الموقف»، علق آخر: «لم يجرؤ القرش على الاقتراب». 

جدير بالذكر أن ماكول، تزوجت من أندرتيكر منذ عام 2010، إذ كانت كانت بطلة WWE Divas مرتين، بالإضافة إلى بطلة WWE للسيدات مرتين، وفقًا لصحيفة «نيويورك بوست».