رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طلب زواج فوق السحاب.. قائد طائرة يفاجئ راكبة في مشهد رومانسي مؤثر (فيديو)

كتب: روان مسعد -

12:19 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

طائرة - أرشيفية

لحظة فارقة في حياة كل الفتيات، تأتي دائما بأكثر من طريقة، إما في بيتها على طريقة الصالونات، أو قصة حب، أو يمكن تأتي مباغتة مثل ما حدث مع تلك الفتاة اللبنانية، التي كانت نسافر على متن إحدى الخطوط الجوية اللبنانية، لتتفاجأ بأن تلك الرحلة ستغير مسار حياتها للأبد، حيث شهدت على متنها اللحظة الفارقة التي تنتظرها كل الفتيات، وهي الزواج من حبيب العمر أو مقابلة شريك الحياة المنتظر.

تفاصيل طلب الزواج

صعت الفتاة على متن الطائرة، بينما كانت منتظرة الإقلاع سمعت اسمها ورقم مقعدها يردده قائد الطائرة، وهي المفاجأة الأروع التي عاشتها الفتاة، بحسب ما نشرت «العربية»، وانتشر الفيديو بشدة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه أثناء استعداداتها للسفر، كانت الفتاة على موعد مع مشهد هو الأكثر رومانسية.

ذهبت الفتاة لقمرة القيادة، بعدما استدعاها قائد الطائرة باسمها ومقعدها عن طريق مكبر الصوت، ليفاجئها عبر الميكرفون بطلب الزواج، إذ عبر لها عن رغبته وأمنيته بأن تكون شريكة حياته، وطلب منها الزواج أمام جميع الركاب، وبانتشار الفيديو أصبح لهم شهودا في كل مكان بالعالم.

ووسط تصفيق الركاب وحماسهم، أبدت الفتاة موافقتها، ثم اتجهت إلى غرفة القيادة فخرج منها الكابتن ممسكا الخاتم، وأخذته الفتاة وارتدته معبرة عن موافقتها الزواج منه، وانتشر الفيديو بشدة، وتداوله مستخدميه بتعليقات إيجابية وأعربوا عن سعادتهم بهذا الزواج الوشيك.