رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد مغازلتها له أمام الجمهور.. أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز: طب ده كلام؟

كتب: منة الصياد -

04:17 م | الإثنين 10 يوليو 2023

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشر الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة خلال استمتاعه بالأجواء الصيفية على أحد الشواطئ داخل مصر، مستعرضا لياقته البدنية «فورمة الساحل»، وسرعان ما تفاعلت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع الصورة بشكل ساخر، لفت انتباه الجمهور.

ياسمين عبد العزيز تغازل أحمد العوضي

وسرعان ما تفاعلت الفنانة ياسمين عبد العزيز كعادتها، مع صورة زوجها أحمد العوضي، وغازلته أمام الجمهور على طريقتها الكوميدية، ليرد عليها الأخير، قائلا لها بشكل ساخر أيضًا: «طب ده كلام؟»، وهو ما تفاعل معه المتابعين.

ومع مغازلة ياسمين لزوجها العوضي، حرص عديد من متابعيهما على الدعاء لهما بأفضل الدعاء، فجاء من بين التعليقات، «ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم بحفظه ويبعد عنكم أي حاجة وحشة ويبعد عنكم العين»، «ربنا يباركلك فيه يا حبيبتي ويخليكوا لبعض»، «ربنا يديمكم العمر كله لبعض».

وصفة نجاح زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

خلال لقائه الأخير، مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة»، المعروض عبر شاشة «دي إم سي»، كشف أحمد العوضي، سر نجاح علاقة زواجه من ياسمين عبد العزيز.

وتحدث أحمد العوضي عن سر حبه وعلاقته بـ ياسمين عبد العزيز، قائلا: «عشرة سنين، حبنا بدأ وتكيفنا مع بعض، في الأول أنا كنت عصبي جدًا، بس النهاردة الوضع اتغير، فهمت الموضوع مش فرض سيطرة، هو بالخبرة، والجواز شركة، ممكن أقول رأي صح ورأي غلط، التشاور والتفاهم هو الأهم، والحب في الأساس أصله تفاهم».