رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«عشت اليتم من صغري».. علاقة أحمد العوضي بوالده تداوي جرح وفاة الأم

كتب: آية المليجى -

01:04 م | الثلاثاء 06 يونيو 2023

الفنان أحمد العوضي

في منزل متواضع لا تتعدى مساحته 60 مترا، بأحد شوارع عين شمس بالقاهرة، حيث ولد الفنان أحمد العوضي، تفاصيل حياته البسيطة ربما لا تختلف عن بقية أبناء جيله، ورغم الشهرة الواسعة التي لاحقته بعد نجاحه في أعمال فنية متتالية،إلا أن ذكريات الطفولة والمنزل البسيط الذي تربى فيه مع والده، بقيا المنطقة الأقرب إلى قلبه، ولم يخل أي لقاء صحفي أو تليفزيون، إلا وأشار للركن الهادئ في حياته.

«أنا معتز بنشأتي في عين شمس، وأعتبر نفسي سفيرا لها»، هكذا بدأ أحمد العوضي حديثه عن نشأته في منطقة عين شمس، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة» المعروض على قناة «دي إم سي»، متحدثًا عن حياته وطفولته التي عاشها دون والدته، التي رحلت عن الحياة في عمر التاسعة. 

أحمد العوضي: عشت اليتم من صغري 

«عشت اليتم من صغري»، كلمات مقتضبة عبر بيها العوضي، عن حزنه لفقدانه والدته، التي لم يسمح لهما الزمان أن بعيشا كثير من الذكريات والتفاصيل معا، لكن الحنان الذي وجده من والده نجح في تعويض الفراغ الذي تركته الأم: «والدي محرمنيش من أي حاجة، ويمكن أنا ناشف شوية، عشان أبويا بس اللي رباني». 

ومن الأب إلى دور أخوات الأم، الذي ظل العوضي، على تواصل معاهم، ليجد منهم الحنان والعطف: «كلهم كانوا بيحاولوا يعوضوني، عشان كده محستش باليتم أوي»، ليرد الفنان الشاب، الجميل إلى أسرته عقب دخوله الوسط الفني.

ومن وقت لآخر يشارك أحمد العوضي صورة برفقة والده عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهما صورة نشرها عبر «إنستجرام» معلقًا: «أبويا اللي بتشرف بيه، ربنا يديك الصحة يا حاج»، وفي صورة أخرى شاركها من شاطئ البحر: «اتعلمنا الأصول على إيده».

الزواج شركة بين طرفين

وانتقل العوضي، في لقائه مع «صاحبة السعادة»، للحديث عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعلاقة الحب والمودة التي تجمع بينهما، معتبرا أنهما من أسرار نجاح العلاقات الزوجية، لافتا إلى العصبية التي كثيرًا ما اتسم بها في بداية زواجه، لكن مع مرور الوقت تفهم أن الزواج عبارة عن شركة بين الطرفين.