رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بيع أصغر حقيبة يد في العالم بـ63 ألف دولار.. حجمها أصغر من «حبة الملح»

كتب: منة الصياد -

02:25 م | الإثنين 03 يوليو 2023

الحقيبة المجهرية

العديد من الابتكارات لا تزال تذهل العالم، فمؤخرًا بيعت أصغر حقيبة يد في مزاد علني، حيث يعد حجمها أصغر من «حبة الملح»، ما تسبب في اتجاه الأنظار بقوة نحوها لمعرفة كل التفاصيل عنها، بحسب «ديلي ميل» البريطانية.

تفاصيل عن الحقيبة المجهرية 

أطلق على حقيبة اليد اسم الحقيبة المجهرية، وذلك لصغر حجمها الذي يحتاج مجهر للتمكن من رؤيتها، حيث يبلغ حجمها 657× 222× 700 ميكرومتر، حسب الشركة العالمية المصممة لها «MSCHF» بولاية بروكلين الأمريكية.

ويعد حجم الحقيبة أصغر من حجم حبة ملح البحر، حيث يمكن تمريرها عبر عين الإبرة.

البيع في مزاد علني 

وبعد الإعلان عنها بشكل رسمي، طرحت الحقيبة الفريدة من نوعها في مزاد علني الذي أقيم قبل أيام عبر شبكات الإنترنت، وجرى شراؤها مقابل 63 ألف و750 دولار، أي ما يعادل مليوني جنيه.

وكشف المصممون لتلك الحقيبة أن وراء هذا الابتكارالاستثنائي بيانًا جريئًا في عالم صناعة الحقائب، ما يترك حالة من الدهشة في نفوس عشاق الموضة، ورسالة في أن الابتكارات تعلن عن الجديد بمرور كل يوم.

وسرعان ما أشاد العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، بدقة تصميم تلك الحقيبة، وكيفية إنجاز تلك التفاصيل بها على الرغم من عدم رؤيتها بالعين المجردة، وللتعرف على تفاصيلها يجب وضعها أولا تحت المجهر كي يتم التمكن من رؤيتها والاستمتاع بتفاصيلها الصغيرة للغاية.