رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

طرح حقيبة جديدة أصغر من حبة الملح في مزاد علني.. محتاجة تليسكوب عشان تشوفها

كتب: آية أشرف -

07:35 م | الجمعة 16 يونيو 2023

حقيبة أصغر من ذرة الملح

اختيار حقيبة اليد من أولويات الفتيات والسيدات، فهي أهم القطع والإكسسوارات، التي تضيف اللمسة النهائية على المظهر، خاصة إن كانت تتناسب مع ألوان ملابسك، ومتناسقة مع حذائك، ما يجعلها تبدو من الأولويات، لكن كيف تختار السيدات حقائبهن؟ هل بحسب تصميمها، أم علامتها التجارية، أم يعود الاختيار وفقًا لحجمها؟ وكيف تنجح في احتواء كثير من الأغراض الشخصية؟ 

شركة تطرح حقيبة أصغر من ذرة الملح

مع التقدم في خطوط الموضة، صممت مجموعة MSCHF الفنية الأمريكية، حقيبة يد أصغر من ذرة الملح، تشبه حقائب لويس فيتون، لكنها صغيرة للغاية بشكل لا يصدق، بحسب موقع صحيفة «مترو» البريطانية.

وفي بيان رسمي لها حول أحدث حقائبها، قالت الشركة: «أصغر من حبة ملح البحر، وضيقة بما يكفي لتمريرها عبر عين الإبرة، إنها محفظة صغيرة جدًا ستحتاج إلى مجهر لرؤيتها، هناك حقائب يد كبيرة، وحقائب يد عادية، وحقائب يد صغيرة، لكن هذه هي الكلمة الأخيرة في تصغير الحقائب».

عرض الحقيبة في مزاد

وفقا للموقع، فمن المقرر أن يتم عرض الحقيبة في علبة هلامية محكمة الغلق، في معرض «8 Avenue Matignon» بباريس خلال الفترة مابين 20 إلى 24 يونيو الجاري، لكن مع مجهر حتى يستخدمه الجمهور لمشاهدة الحقيبة، ومن ثم سيتم عرضها في دار المزادات لبيعها، إلا أنه لم يحدد سعرها حتى الآن. 

الجمهور يسخر من الحقيبة

مع طرح تفاصيل الحقيبة، بدأ الجمهور يسخر من صورتها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ دون أحدهم: «كيف يمكن إصطحاب الحقيبة على متن طائرة؟»، بينما علق آخرر: «أخيرًا، حقيبة تناسب كل هذه النقود».