رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دعاء خصصه الفنان أحمد قنديل بطل مسلسل «الاختيار 2» لوالدته قبل وفاته

كتب: منة الصياد -

12:32 م | الإثنين 03 يوليو 2023

أحمد قنديل ووالدته

صدمة كبيرة خلفها رحيل الفنان الشاب أحمد قنديل، صاحب شخصية «الشهيد إسلام مشهور» في مسلسل الاختيار 2، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ36 عاما. 

علاقة قوية بين أحمد قنديل ووالدته

عُرف الفنان الشاب أحمد قنديل، بعلاقته القوية بوالدته الراحلة، إذ كان يحرص دائمًا على نشر الصور التي تجمعهما، وكذلك توجيه الرسائل الخاصة لها، وإظهار مدى تعلقه الكبير بها، ما ظهر بشكل أكبر بعد رحيلها، الذي شكّل صدمة كبيرة له.

وقبل نحو 7 أشهر رحلت والدة الفنان أحمد قنديل، وذلك حسب ما أعلن حينها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ليرحل بعدها بأشهر قليلة، ما أثر في نفوس محبيه من المقربين.

دعاء ثابت من أحمد قنديل لوالدته

حزن شديد أصاب أحمد قنديل بعد رحيل والدته، إذ حرص منذ وفاتها على تخصيص دعاء شبه يومي لها، كان يدونه عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، وكانت تضمن بداية هذا الدعاء: «ربنا يرحمك يا أمي ويسكنك فسيح جناته يا نور عيني».

وكان آخر ما دونه الفنان الشاب قبل رحيله هذا الدعاء الثابت لوالدته، ليرحل بعده بأيام قليلة.

رسالة مؤثرة من أحمد قنديل لوالدته 

وفي يناير الماضي، نشر أحمد قنديل صورة جمعته بوالدته، ودون خلالها رسالة مؤثرة لها بعد رحيلها، قال خلالها: «هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي، طب والله العظيم أنا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي، حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي، خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتير، بدون سبب أكتر فترة في حياتي كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيًا، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته، ويصبرني على فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله».