رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

رحلت حزنا عليه.. علاقة قوية جمعت أحمد عزمي ووالدته: «كانت بتحفظه القرآن» (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

04:17 م | الجمعة 25 فبراير 2022

الفنان أحمد عزمي

تصدر الفنان أحمد عزمي، محركات البحث «جوجل» واحتل التريند، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهوره في برنامج «كلام الناس»، المعروض على فضائية «mbc مصر»، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، إذ تحدث خلاله فيه عن كواليس من حياته الفنية والشخصية ومعاناته بالسجن لمدة 6 أشهر بعد ضبطه بمواد مخدرة.

لقاء أحمد عزمي

الفنان أحمد عزمي، تحدث خلال اللقاء عن جوانب من حياته الشخصية وعلاقته بوالدته التي توفيت في عام 2017، أثناء تواجدها بمنزلها في منطقة حدائق الأهرام، قائلًا:«صدمة أمي الله يرحمها كانت في أخويا، والصدمة التانية كانت فيا، أتوفت بعد ما طلعت من السجن بـ3 شهور».

علاقة أحمد عزمي ووالدته

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد عزمي عن علاقته بوالدته الراحلة، خلال استضافته في العديد من البرامج التلفزيونية، إذ قال عنها خلال لقائه ببرنامج «3 ستات»، المذاع على شاشة «صدى البلد»، عن كواليسه مع الفن وحكاياته مع والدته، إذ قال إن والدته كانت تحرص دائما على إجباره هو وأخوته على حفظ سور وآيات كثيرة من القرآن الكريم، قبل أن يلتحقوا بالمدارس.

موقف طريف داخل السينما

وكان تحدث الفنان أحمد عزمي، عن موقف طريف له مع والدته داخل إحدى السينمات، أثناء العرض الخاص لفيلمه «الأبواب المغلقة»، والذي شارك في بطولته مع النجمة الكبيرة سوسن بدر والنجم القدير محمود حميدة، إذ ذهب إلى العرض الخاص للفيلم مع أسرة العمل، وكان يجلس بجوار سوسن بدر، وبعد أن بدأ الفيلم، شعر بصوت خافت ينادي عليه من الخلف: «أول ما نور السينما انطفى، وبدأ الفيلم يتعرض، لقيت صوت من وراه بينده ويقول أحمد يا عزمي، وأنا كنت قاعد جمب سوسن بدر، فقولتلها دي أمي وفعلا طلعت هيا».

لم تستطع الأم تمالك أعصابها حينما شاهدت ابنها في مشهد لم يلق استحسانها، لتقرر التعبير عن رأيها في الحال: «لما شافت مشهد معجبهاش ليا، لقيتها بتقول بصوت عالي أيه ده يا أحمد ده، أيه يا مدام سوسن ده، هو أنا سايبهولك، تخليه يعمل الحاجات المسخرة دي».