رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب.. أبوة وفرحة «صور»

كتب: أمنية شريف -

10:07 م | الأحد 02 يوليو 2023

حفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب

حفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب، أقيم اليوم، وشارك جمهوره الاحتفال من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك بنشره أولى اللقطات التي جمعتهما، وأظهرت فرحته بها، وتفاعل عدد كبير من مستخدمي «السوشيال مديا»، في مصر والدول العربية، مبتهجين له فرحين به، معجبين بإطلالة فستان زفافها المتميز.

حفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب

وظهرت شقيقة فتحي عبدالوهاب، خلال حفل الزفاف، مرتدية فستان «أوف شولدر» باللون الأبيض، الذي جاء بتصميم أنيق ومزين بالتل واللولي البسيط، مع نقوشات أسفل الفستان، وطرحة كبيرة وأكمام منفصلة، مع اعتمادها على تسريحة الشعر الانسيابي، المحكم من الأمام، ووضعها لمسات ناعمة وبسيطة من الماكياج تناسبت مع إطلالتها الجذابة، حاملة باقة من الزهور البيضاء، ما جعل الجميع ينجذب لحفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب، ويقدمون لهم التهنئة بشدة.

زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب

وظهرت لقطات عدة خلال حفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب، في أولها، وهو يصطحبها في عربة ملونة إلى حفل الزفاف، مع دخولهما إلى القاعة ليسلمها إلى زوجها، في فرح ومشاعر مختلطة من الأبوة، ومع عزف الفرق الموسيقية.

وأوضحت لقطات حفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب، ظهورها رفقة عريسها وهما يرقصان بفرحة وبهجة كبيرة، وكان يلتقط الجميع يلتقط لهما صورًا وسط أجواء من الفرح وحولهما الزهور، وانتشرت تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمين التهنئة لهما ولـ فتحي عبد الوهاب بشدة.