رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مروة عبد المنعم تروي تجربتها القاسية مع الطلاق: له رهبة زي الموت

كتب: منة الصياد -

12:57 م | الجمعة 30 يونيو 2023

مروة عبد المنعم

تصريحات عديدة أطلقتها الفنانة مروة عبد المنعم، عبر أحد اللقاءات المصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تناولت خلالها جوانب من شخصيتها وحياتها الخاصة، كاشفة آرائها بخصوص عدد من القضايا المجتمعية.

مروة عبد المنعم: أنا مش شريرة

قالت مروة عبد المنعم، إنها تشعر بالضيق والانزعاج بسبب طيبتها الكبيرة، لأنها دائمًا ما تسبب لها عديد من المشكلات: «أنا مش شريرة خالص بس نفسي أبقى حويطة وشريرة، لأني على طول بندم على طيبتي، علشان على طول بتوقعني في مشاكل».

وعن مدى طيبتها الكبيرة، لفتت «مروة»، إلى أنها يمكن أن تشعر بالثقة الكبيرة في أي شخص دون أن تعرفه جيدًا: «يعني مثلا لو حد كلمني في مشروع وأنا معرفوش أصلا وحسيت أنه طيب، تلاقيني اديتله كل فلوسي ونصب عليا، أنا ممكن أدي عفشي لحد».

مروة عبد المنعم: الطلاق تحدي مرعب

تجربة الطلاق ومرورها بها قبل سنوات، أكدت مروة عبد المنعم، أنها تشعر بأن للطلاق رهبة مثل رهبة الموت، متابعة: «مهما كنتي مؤهلة نفسك للطلاق ده، فيه حياة جديدة بتتبني، حياة لوحدك مفيش بابا أو زوج، أنتي مطلقة مع الحياة، مسؤولية وشيء مرعب، تحدي قوي جدا وصعب».

وبشكل خاص تحدثت مروة، عن تجربتها مع تلك الأزمة، في تصريحات تليفزيونية سابقة، موضحة أنها مرت بفترة نفسية عصيبة، ولم تمتلك حينها رفاهية الانهيار، إذ أنها لم تتمكن من البكاء أمام أطفالها، وكانت تبكي حين تتواجد بمفردها خارج المنزل: «كنت بقولهم أنا نازلة أجيب حاجة، وأركب عربيتي وأمشي في الشارع، وأقعد أصرخ وأعيط، وبعدين أرجع».