رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اعرف أفراد عائلة جوارديولا بعد زيارة الـ8 أيام لمصر.. ابنه رجل أعمال يدير 3 شركات

كتب: أمنية شريف -

07:01 م | الأحد 25 يونيو 2023

أفراد عائلة جوارديولا

خلال الأيام الماضية، جاء المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لزيارة مصر، وعرف عن المدير الفني لـ«الأزرق السماوي» أنه أعظم المدربين في تاريخ الرياضة، وتلقى استقبالا حافلا ومميزا هو وأسرته، وأحب الجميع صورتهم العائلية، وذلك لمجيئهم لقضاء عطلة صيفية خاصة ومميزة، زاروا خلالها عددا من المعالم السياحية، في ترفيه له قبل انطلاق الموسم الجديد بـ«البريميرليج»، ونلقي الضوء للتعريف بأفراد عائلة.

أفراد عائلة جوارديولا

وخلال الساعات الماضية، استمتع جوارديولا بزيارة منطقة الأهرامات في محافظة الجيزة، فضلًا عن زيارته عددا من المعالم السياحية في مدينة الأقصر، ومنها سينطلق لمحافظة أسوان، للتعرف على عدد من الأماكن الأثرية الشهيرة أيضًا، رفقة زوجته وأبنائه، وحرص على التقاط الصور التذكارية رفقة أسرته التي التفت الأنظار نحوها بقوة.

ونستعرض أبرز المعلومات عن أسرة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وفق ما ذكر موقع «thefamouspeople» العالمي، وموقع «Daily Mail».

أسرة بيب جوارديولا 

- زوجته تدعى كريستينا سيرا، تعمل كمصممة أزياء، التقى بها جوارديولا لأول مرة وهو في عمر الـ18 عامًا؛ إذ ربطت بينهما قصة حب قوية لسنوات طويلة انتهت بالزواج، وأقاما حفلًا صغيرًا في كاتالونيا بإسبانيا، ونادرًا ما تجري مقابلات، ولهذا السبب لا يُعرف عنها سوى القليل، لكن يعتقد الكثير من الناس أن حصول المدرب الإسباني على الأناقة بشكل دائم مستوحي من زوجته.

- أسس الزوجان جوارديولا وسيرا منزلًا عائليًا في برشلونة، لديهم 3 أبناء، هم: «ماريوس وماريا وفالنتينا».

- ماريوس يبلغ الآن من العمر 20 عامًا، وبحسب الصحيفة الإسبانية «أس»، يدير حاليًا 3 شركات، وأصبح اليوم في منصب المدير التنفيذي، ومقرها في مدينة مانشستر، متخصصة في بيع المستلزمات الرياضية عبر الإنترنت، وسلسلة مطاعم.

- ولديه ماريا تبلغ 18 عامًا. 

- كما أن لديه فالنتينا، أصغر أبنائه؛ إذ ولدت في عام 2008، وتبلغ من العمر 15 عامًا.