رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023.. فرحي أسرتك

كتب: أمنية شريف -

01:01 م | الأحد 25 يونيو 2023

أفكار هدايا عيد الأضحى للاطفال 2023

أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023 تريد أن تعرفها كل أسرة، لأنها وسيلة من وسائل فرحة الطفل، وهي من أكثر أنواع الهدايا التي تحب أن تعدها الأمهات في عيد الأضحى، لأنها تصنع بحُب لهذا يمكن إعداد الهدايا البسيطة في المنزل من صنع أيديهم حتى لا يصابوا بالحيرة فيما يقدمونه.

أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023

توجد الكثير من أفكار الهدايا لعيد الأضحى، ومع تشابه الكثير من الهدايا، طرحت مجموعة من الفتيات أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023.

- طرحت «منة الله خالد» فكرة كروت عيدية عيد الأضحى مصاحبة بخروف وحلوى، ونعدها من خلال طباعة صور صغيرة للخروف مع أي حلوى صغيرة.

- وضمن أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023 أعدت «سندس محمد» هدايا كروت معايدة من خلال حلوى صغيرة وصورة للخروف، وأعدتها من خلال ربطها باستك لتوزيعها في العيد.

 - قدمت «هاجر بلال» ضمن أفكار هدايا عيد الأضحى، قطعة خشبية تضمن عبارات عيد الأضحى مع حلوى مختلفة للأطفال.

- ومن أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023 كانت فكرة «هدى محمد» من خلال كروت بألون وحلوى، ويمكن تعبئة هذه البالونات بالحمص والمقرمشات اللذيذة، ويلصق عليها عبارات تهنئة صغيرة بمناسبة العيد.

- وقدمت «هدير عمر» فكرة إعداد خروف صغير الحجم، وإنتاج قماش الفرو الناعم، وعبرت عن إعداده: «قصيته بباترون وخيطته، وقص الفرو لشعره وطباعة وش الخروف وعمل فيونكة ستان».

أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال

وبحسب موقع «ETSY»، المتخصص في الهدايا وبيع السلع الفريدة، يوجد العديد من أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023 ومن ضمنها:

-  ألعاب الأطفال البسيطة من الخروف الكرتون، وغيره الكثير من الألعاب المفضلة لديهم، ويفضل أن تكون الأكياس مصممة بطريقة مبهجة وأنيقة، هذا ضمن أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال.

- الأطفال يحبون شخصيات عالم ديزني الشهيرة، لذلك يمكن استغلال هذا العشق ضمن أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال وإعدادها بلوح خشبي عليه وجه الخروف وبه العيدية.

- إعداد قوالب الشيكولاتة فهي من أكثر الهدايا التي يسعد بها الأطفال لذلك تعد من أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023، كما من الممكن توزيع قطع البونبوني والتوفي إلى جانب قوالب الشوكولاته اللذيذة.

- كروت خروف عيد الأضحى من أجمل توزيعات العيد للأطفال هي طباعة أوراق مقوية على شكل خرفان، مع استخدام خرامات مزخرفة لإعطاء مظهر جمالي للكروت.

- صنع أكياس صفيرة الحجم على هيئة خروف العيد، ويوضع بداخلها حبات الفشار البيضاء، ويتم تصميم عينان وأنف وفم الخروف بأوراق الفوم المقوي، وذلك ضمن أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023.

أفكار هدايا عيد الأضحى 2023

يمكن أيضًا إهداء الهدايا البسيطة في المنزل:

- سجادات الصلاة والمسبحة وملابس الصلاة مثل جلاليب الرجال وعباءات النساء.

- المبخرة من الهدايا التذكارية مع تغليفها بشريط مكتوب عليه عيد أضحى سعيد.

- التمور من الأطعمة المشهورة في الأعياد والمناسبات الدينية والتي يتم توزيعها على المصلين والحجاج باعتبارها من الهدايا القيمة في أيام العيد.

- بطاقات تهنئة ومعايدة بحلول عيد الأضحى المبارك من أجمل أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال 2023.