رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رسالة مؤثرة من أسرة أحد أفراد الغواصة المفقودة تيتان.. ملياردير وطيار شهير

كتب: منة الصياد -

08:49 م | الأربعاء 21 يونيو 2023

الملياردير البريطاني المفقود مع عائلته

حالة من القلق الكبير تنتاب العديد من المواطنين بعدد من دول العالم، وذلك بعد انتشار أنباء اختفاء الغواصة «تيتان»، التي انطلقت لاستكشاف موقع غرق السفينة تيتانيك، لكنها فقدت قبل يومين في أعماق المحيط الأطلسي، وعلى متنها 5 أشخاص، ولا تزال عمليات البحث عنهم مستمرة.

فقدان ملياردير بريطاني ورسالة مؤثرة من أسرته 

ويأتي على رأس طاقم الغواصة المفقودة، الملياردير والطيار البريطاني هاميش هاردينج، وهو مؤسس إحدى شركات الطيران الخاصة، وأحد المستكشفين حول العالم، الذي سجل عدد من الأرقام القياسية في السنوات القليلة الماضية، يأتي من بينها وصوله رفقة طفله «جيليس» الذي يستكشف معه العالم أيضًا، إلى نقطة «تشالنجر ديب» أعمق نقطة بمياه البحار على كوكب الأرض.

حزن بالغ انتاب أسرة الملياردير البريطاني عقب فقدانه على الغواصة رفقة 4 من المستكشفين العالميين، وهو ما دفع ابن زوجته الذي يدعى بريان سزاس، إلى تدوين رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر «بريان» صورة هاميش هارينج عبر حسابه على «فيس بوك»، وطالب متابعيه من الدعاء والصلاة من أجل عودة زوج والدته سالمًا، واطمئنان الأسرة عليه، قائلًا في رسالته بالإنجليزية: «هاميش زوج أمي تائه في غواصة الاستكشاف تيتان، نطلب الصلوات والدعاء لكي ينجحو في مهمة إنقاذه، صلوا له».

فيما لم تتمكن السيدة ليندا دنبار زوجة الملياردير المفقود من الخروج للتعليق على فقدانه، سوى أنها تتمنى من عودته سالمًا، حسب ما أكد ابنها «بريان» في تصريحات عالمية بمجلة «فوربس» العالمية.

معلومات عن زوجة الملياردير المفقود 

وخلال التقرير الآتي، نستعرض أبرز المعلومات عن زوجة المليادرير البريطاني المفقود هاميش هاردينج، وفق حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

- تدعى ليندا دنبار.

- يتابعها عبر حسابها على «إنستجرام» 312 شخصا فقط.

- قليلة النشاط والتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

- شاركت زوجها قبل فقدانه عدد من رحلاته الاستكشافية حول العالم.