رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«مش هتشوفه تاني».. طريقة سحرية للتخلص من إزعاج البرص في دقايق

كتب:  غادة شعبان -

09:30 م | الثلاثاء 20 يونيو 2023

طريقة سحرية للتخلص من إزعاج البرص في دقايق

تعاني الكثير من الأمهات خلال فصل الصيف من انتشار الحشرات داخل المنازل، ومن بينها البرص الذي يتواجد على الأسطح والنوافذ والأسقف، ويسبب رعبا كبيرا للأطفال ويتسبب في شعورهم بالخوف الدائم، كما أن البعض لديهم فوبيا من الحشرات والزواحف، لذا نُقدم طريقة سحرية للتخلص من إزعاج البرص في دقايق باستخدام مكونات سهلة وتتواجد داخل البيوت والمطابخ.

ويُقدم «هُن» خلال السطور التالية، طريقة سحرية للتخلص من إزعاج البرص في دقايق، وفق موقع «iproperty» المتخصص في شؤون المنزل.

طريقة سحرية للتخلص من إزعاج البرص في دقايق

- التأكد من إحكام غلق النوافذ والأبواب، لتجنب دخول الحشرات إلى المنزل ومن بينهم الأبراص التي تتواجد خاصة داخل المطابخ والحمامات والبلكونات.

- شراء مبيد للقضاء على الحشرات التي يمكن أن تستوطن بالمنازل أبرزها الأبراص، وتشكل رعبا كبيرا خاصة للأطفال، من خلال وضع كوب من القهوة على الأماكن التي تتواجد بها، حيث أن رائحتها تبعدهم عن المنزل.

- يمكن لربات المنازل أيضا استخدام بعض المواد الطبيعية التي تتواجد داخل المنازل ومن بينها الثوم كونه ذو رائحة نفاذة تجعل الأبراص تترك الأماكن فورا.

فوائد الفلفل الأسود للتخلص من البرص

- يعتبر الفلفل الأسود من أكثر الطرق الطاردة للأبراص، كونها تتسبب في تهيج الجلد الخاص بها، لذا يمكن استخدامه من خلال إحضار زجاجة ووضع مسحوق من الفلفل مع الماء البارد بها، ورشة في الأماكن التي يتواجد بها البرص.

- يجب على الأمهات أيضا التخلص من بقايا الطعام أولا بأول للتخلص من الحشرات التي يمكن أن تتواجد بسببها، كما يجب عدم ترك الأطعمة مكشوفها ويُفضل حفظها داخل الثلاجة.