رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أفضل أنواع الآيلاينر المضادة للماء.. اختاري بين الجل والقلم

كتب: روان مسعد -

07:11 م | الإثنين 19 يونيو 2023

أنواع آيلاينر مضاد للماء

في فصل الصيف منتجات التجميل المضادة للماء هي أكثر ما تحتاجه الفتيات خلال هذا الفصل الرطب، لأنه مع العرق والتفاعلات مع الشمس يذوب على وجهك، لذلك يجب اختيار أفضل أنواع الآيلاينر المضاد للماء حتى لا يصبح الأمر غير مقبول، وتُعتبر العيون وحولها من المناطق التي تعرق بشدة لذلك يجب اختيار آيلاينر ثابت طوال تلك الفترة، وبالإضافة إلى وضع الباودر، والفاونديشن المضاد للمضاد، وفيما يلي أفضل أنواع الآيلاينر المضادة للماء، بحسب موقع هاربر بازار، المتخصص في لايف ستايل.

تعرفي على أفضل أنواع آيلاينر مضاد للماء

يعتبر الآيلاينر المضاد للماء، مثل الماسكارا المقاومة للماء، أمرًا ضروريًا للحصول على مظهر مكياج عيون مقاوم للمسح في جميع خروجاتك الصيفية سواء كانت تذاكر حفلة موسيقية أو غير ذلك.

يجب عليك استخدام كحل العيون المقاوم للماء الذي يمكنك الاعتماد عليه، لذلك سيبقى مظهر الآيلاينر الخاص بك رائعا وطوال اليوم، ومن بين تلك الأنواع هي القلم المضاد للماء، والذي يشبه الكحل إلى حد كبير، فيمكنك وضعه داخل العيون دون أن يذوب وكذلك رسم خط حاد به أعلى العيون.

الآيلاينر الجل

واحد من أفضل أنواع الآيلاينر المضادة للماء هي الجل، من الماركات العالمية الذي يظل على عينيك لفترة طويلة جدا دون أن يذوب، بالإضافة إلى أنه معه فرشة دقيقة للرسم، ويمكن أن يظل في دولاب مكياجك لفترة طويلة فهو موفر أيضا.

الآيلاينر الملون

الآيلاينر الملون المضاد للماء يعتبر خيارا رائعا لفصل الصيف والذي يمكنك مضعه مع كحل أسود وبالتالي تحصلين على مظهر صيفي ثابت ورائع طوال فترة ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى أنه يجعلك تبدين مختلفة عن اللون الأسود التقليدي.

قلم الآيلاينر والدبلاينر

يعطي قلم الآيلاينر أيضا والدبلاينر اختيارات رائعة لوضع محدد عيون ثابت طوال الفترة الصباحية والاحتفالات المختلفة في فصل الصيف، ويمكنك أيضا الاعتماد عليه عند الذهاب للشاطئ في الصيف.