رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أحدث صيحات مكياج ربيع 2022.. آيلاينر نيون وحواجب عريضة وشفاه لامعة

كتب: نرمين عزت -

04:06 ص | الإثنين 14 فبراير 2022

صيحات2022

سيكون ربيع 2022 على موعد مع أحدث ابتكارات المكياج التي ركزت على الغرابة والاهتمام بالعيون ورسومات الآيلاينر المميزة، إذ أن شكل العين أكثر ما يهم الأنثى لتتمتع بإطلالة جذابة، ليس فقط بالأيلاينر، ولكن أيضًا بألوان الأيشادو الجذابة للعين بعض الشيء، والواجب العريضة التي شهدت إقبالا من النساء والفنانين بشكل كبير.

في السطور التالية يعرض «هن» أهم صيحات المكياج لربيع 2022، وفقاً لمجلة الموضة والأزياء العالمية «Harper's Bazaar»

الحواجب العريضة الطبيعية

أهم ما يميز ربيع 2022 هي الحواجب العريضة، والتي جذبت إليها كثير من النساء اللواتي يحببن شكل عيونهن الطبيعية بدون إضافات، خاصة أنهن يستطيعن الحصول عليها في المنزل، وكل ما عليها هو تصفيف حاجبيها وجعلها نحو الأعلى، فكلما كانت الحواجب أعرض كلما كانت أجمل.

الشفاه اللامعة

تحرص النساء على شراء أحمر شفاه لامع أو «Lip Glass»، والذي يجعل الشفاه لامعة لأطول مدة ممكنة، فهو الموضة السائدة لربيع 2022، إضافة لأنه يمنح المرأة إطلالة مميزة بدلا من أحمر الشفاه بالألوان الغامقة الذي لم يعد منتشرا إلا في مناسبات معينة.

إيشادو أخضر

الإيشادو ذات اللون الأخضر أحد أكثر صيحات ألوان المكياج انتشاراً في هذا الربيع، وبالتالي ليس عليكي سوى البحث عن أي شادو باللون الأخضر بدرجة تتناسب مع لون البشرة، على سبيل المثال الإيشادو باللون الأخضر النعناعي، أو الأخضر الداكن، لتظليل منطقة فوق العين به، وعند زاوية العين الخارجية، وعلى منبت الجفن السفلي، ليضيف الجاذبية إلى العين.

الآيلاينر النيون المجنح

يناسب الآيلاينر النيون المبتدئين في المكياج، لأنه سريع في رسمه ولا يأخذ الكثير من الوقت، إضافة إلى أنه يمنح العين الكثير من الجاذبية بجانب الإيشادو الأخضر.

وتعد رسمة الآيلاينر النيون المجنح من أسهل رسومات الآيلاينر، إذ يمكن رسمه في عدة دقائق من خلال رسم مثلثين منفصلين عند زاوية العين الخارجية، مع تحديد مدمع العين باللون نفسه على سبيل المثال اللون الاصفر الذي يضيف للعين الحيوية.