رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حملها على «ونش».. هدية ضخمة من أردني لزوجته في عيد ميلادها (فيديو)

كتب: منة الصياد -

10:20 ص | الأحد 18 يونيو 2023

باقة الزهور

تتعدد صور الدعم بين الأزواج بمختلف المواقف حول العالم، إذ يسعى الكثيرون إلى التعبير عن مشاعر الحب والامتنان للطرف الآخر بشكل غير تقليدي وجذاب في الوقت ذاته، وهو ما قام به مؤخرًا رجل أردني، إذ أهدى زوجته باقة من الزهور باهظة الثمن؛ وذلك تقديرًا منه لمواقفها البطولية معه قرابة الربع قرن.

تفاصيل هدية الزوج الأردني لزوجته 

ووفق ما ذكرت وسائل الإعلام الأردنية، فإن الزوج الأردني أهدى زوجته في عيد ميلادها الـ44، باقة مميزة من الزهور تبلغ قيمتها 12 ألف دولار أمريكي، ما يعادل نحو 370 ألف جنيه مصري، وهو ما لاقى تفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف بلدان الوطن العربي.

وفي تصريحات إعلامية، قال الزوج الأردني الذي يدعى «خالد»، إنه نظرًا لظروف عمله في دولة أخرى، لم يتمكن من اللحاق بزوجته التي تدعى «منار» في العاصمة الأردنية عمان، لحضور حفل عيد ميلادها، فقرر الاحتفال بها على طريقة مميزة. 

باقة ضخمة من الزهور وأقفاص للطيور 

وبعد أن قرر الزوج الاحتفال بزوجته على طريقته المميزة، أرسل إليها باقة ضخمة من الزهور عبر ناقلة سيارات «ونش»، تحمل الباقة الضخمة المكونة من مئات الزهور مع عدد من أقفاص الطيور، حيث استغرق العمل على تحضيرها 12 يومًا متواصلا، وبلغت تكلفتها 12 ألف دولار أمريكي.

وعبر الزوج الأردني عن سعادته بتقديم تلك الهدية الثمينة لزوجته، امتنانًا منه عن ما قدمته من مواقف بطولية على مدار 23 عامًا جمعهم من الزواج، داعيًا الأزواج على تقديم الدعم لزوجاتهم بصورة دائمة لأن هذا الأمر من شيم الأخلاق النبيلة.