رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شرط وحيد فشل في تحقيقه محمود ياسين مع محمد رياض زوج ابنته.. كيف تغاضى عنه؟

كتب: غادة شعبان -

06:18 ص | الثلاثاء 25 أبريل 2023

الفنان محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين

صاحب بصمة واضحة في الأعمال السينمائية منها والتليفزيونية الذي يشارك بها، فلا يمكن أن ننسى دور عبدالوهاب، في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الذي لا يزال علامة في تاريخه الفني، كما إنه ناسب كبار نجوم الفن وأصبح واحدا منهم، بزواجه من الفنانة رانيا محمود ياسين، ليصبح أبناء الفنان محمد رياض من عائلة فنية أبًا عن جد، كما ربطته علاقة قوية ومتينة بينه وبين الفنان محمود ياسين، رغم الاختلاف الذي حدث بينهما أثناء تقدمه للزواج من ابنته.

ويتزامن اليوم 25 أبريل عيد ميلاد الفنان محمد رياض، ويُقدم هُن علاقته معه حماه الفنان محمود ياسين وكيف تحدث عن علاقته به.

كواليس التقدم لطلب يد الابنة للزواج

خلال لقاء نادر، تحدث الفنان محمود ياسين، عن كواليس زواج الفنان محمد رياض من ابنته «رانيا»، وما هي الشروط التي وضعها ورفضها العريس، وحاول التحايل عليها بشكل آخر، إذ قال: «فشلت أحقق أمنيتي في ولادي مع زوج بنتي الفنان محمد رياض، موافقش يعيش معانا في نفس المكان، وأصر يشتري شقة ويجهزها، رغم إن عندي المكان، قالي سيبني أنا أجيب الشقة وخليني أكافح زي ما أنت كافحت، فشلت تماما في هذا».

شرط الأب واجب التنفيذ

«كان شرطي الوحيد اللي متنازلتش عنه إنه يسكن في مكان قريب مننا جدا»، عبارة واصل من خلالها الفنان محمود ياسين، الحديث عن كواليس علاقته وزواج الفنان محمد رياض، من ابنته قائلًا:«محمد كان بيفكر إنه يسكن في مدينة نصر ومصر الجديدة، قولتله لا إحنا هندور لك في المحيط بتاعنا وإن شاء الله هنلاقي وبالفعل لقينا شقة بينا وبينهم شارع، وأقدر أشوفهم من البلكونة، وفي أقل من 5 دقائق بيكونوا عندي».

موافقة العريس على الشرط

وتابع الفنان محمود ياسين، الحديث عن زوج ابنته الفنان محمد رياض، خلال استضافته في برنامج ولقاء نادر له، مضيفا: «محمد تجاوب مع شرطي الحمد لله ووافق عليه، وفي النهاية مكانهم محفوظ وموجود أي وقت، رانيا اتجوزت وبعد 5 شهور أخوها اتجوز».