رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«إيمان» وزوجها يسبحان مع أسماك القرش في رحلة المالديف.. تجربة الرعب والانبساط

كتب: آية المليجى -

10:52 ص | السبت 17 يونيو 2023

«إيمان» وزوجها وسط أسماك القرش

للوهلة الأولى ربما تظن أن الفيديو المتداول ما هو إلا صنع «الجرافيك» لكن سرعان ما تصاب الدهشة حين تدرك أن الزوجين الشابين خاضا تجربة العوم وسط أسماك القرش، تجربة مليئة بمشاعر مختلطة ما بين الفرح والإثارة والخوف الباطن وراء أصوات الضحك المتعالية من الزوجين اللذين وثقا تجربتهما في مقطع فيديو أذهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

«تحدي أحلى صورة» مسابقة ترفيهية أقامها أحد «الجروبات» المهتمة بالسفر عبر «فيس بوك»،  وعلى الفور بادرت الزوجة الشابة إيمان كامل، بمشاركة مقطع الفيديو الذي التقط لها برفقة زوجها وهما يعومان وسط أسماك القرش، ووصفته بتحدي «الرعب والانبساط»، وحصد الفيديو آلاف المشاهدات وسط تساؤلات كثيرة عن كواليس تلك التجربة المذهلة. 

المالديف.. محطة سفر جديدة للزوجين المحبين للمغامرات

في شهر مايو الماضي وقع اختيار الزوجين على السفر إلى جزر المالديف، رحلة جديدة قطعتها «إيمان» برفقة زوجها «أحمد» ليمارسا هوايتهما المفضلة منذ زواجهما الذي جاء قبل 5 أعوام، إذ لم تكن المالديف أولى البلاد التي سافرها الزوجان، سبقها عدة بلاد مختلفة ولكل بلد تجربة ممتعة «بنحب نسافر كل فترة نعمل ذكريات جديدة وتجارب مختلفة». 

في جزر المالديف كانت التجربة فائقة للخيال، إذ روت «إيمان» كواليس العوم وسط أسماك القرش، الاختيار الذي جاء بعد الاقتراح بتجارب أخرى منها «الباراشوت»، لكن رغب الزوجان في ممارسة شيئا مختلفا بعد رؤيتهما لتجمعات كبيرة من أسماك القرش حول اليخت الذي أقاما فيه برفقة باقي أفراد الرحلة. 

تجمعات من أسماك القرش حول اليخت 

عمل الزوج بالسياحة وخوضه الكثير من المغامرات أعطاه دفعة قوية للموافقة على العوم وسط أسماك القرش، بعد الاستماع إلى تعليمات القائمين على الرحلة، من ضمنها عدم إظهار أطراف الجسم لأسماك القرش، وعدم المبادرة بلمس جسدها أو مهاجمتها بأي شيء، ولزرع الاطمئنان في قلب زوجته اختار أن يخوض التجربة لأول مرة بمفرده «هو نزل أول مرة لوحده وفضل يعوم مع القرش». 

وبالفعل خطت «إيمان» على خطى زوجها وقررت السباحة معه برفقة أسماك القرش، خاصة بعد علمها أنها ليست من الأنواع الشرسة «القرش ده مش متعودة على أكل البني آدمين لأنه بياكل سمك كبير»، ومجرد نزول الزوجة الشابة وسط البحر بين أسماك القرش انتابها مشاعر مختلطة ما بين الخوف والرعب لكنها قاومت المشاعر بالضحك «كنت بحاول أضحك لكن من جوايا مرعوبة».

10 دقائق تجربة إيمان وزوجها وسط أسماك القرش 

10 دقائق كاملة هي مدة التجربة المذهلة التي عاشتها «إيمان» وسط أسماك القرش، كان أكثر صعوبة حين شعرت بلمسة الأسماك لجسدها، لكنها ظلت تحاول السيطرة على نفسها منعًا لسيطرة الخوف عليها مما يعرضها للأذى بشكل أكبر «لو مكنتش سيطرت على نفسي كنت ممكن أتضر فعلًا». 

مقاطع فيديو متعددة وثقت تجربة «إيمان» لتشاهدها برفقة طفليها، اللذين لم يكونا معهما أثناء السفر، لكنهما شاهدا الفيديوهات بدهشة واستغراب «لو الولاد كانوا معايا مكنتش نزلت.. أول ما شافوا الفيديو مكنوش مصدقين واتفاجئوا»، وفي كلمات مقتضبة وصفت الزوجة المحبة للسفر تجربتها الممتعة قائلة: «أسميها تجربة الرعب والانبساط».