رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من شاطئ المالديف.. زوجة رياض محرز تعلن حملها بعد شهر زواج

كتب: نرمين عزت -

03:02 م | الثلاثاء 08 فبراير 2022

رياض محرز وزوجته تايلور وورد

«عندما تبدأ الحياة وحب لا ينتهي أبدا».. بهذه الكلمات علقت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، على صورة تجمعها بزوجها لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز، معلنة حملها بطفلهما الأول بمشاركة مجموعة من الصور بالموجات فوق المغناطيسية، وهما على أحد شواطئ المالديف.

زوجة محرز تعلن حملها بصورة سونار

بطريقة تشبه طريقة إعلان كريستيانو رونالدو وجورحينيا روديجز لخبر حمل الأخرى في توأم، أعلن الزوجان نجم مانشستر ستي رياض محرز وتايلور وارد، عبر صفحة الأخيرة الرسمية على تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، انتظارهما لطفلهما الأول بعد أكثر من شهر على زواجهما.

وعلقت «تايلور»، على صورة بصحبة زوجها رياض محرز على أحد شواطئ المالديف، مرتدية ملابس السباحة البيضاء، قائلة: «عندما تبدأ حياة وحب لا ينتهي»، وقدم أصدقائها لها التهاني، معربين عن سعادتهم بالطفل.

زواج رياض محرز من عارضة الأزياء تايلور ورد

تزوج نجم مانشستر سيتي رياض محرز من عارضة الأزياء البريطانية تايلور ورد، في يناير الماضي، بعد أن قدم لها خاتما من الألماس تبلغ قيمته 400 ألف جنيه أسترليني، ما يعادل 8 ملايين و500 ألف جنيه مصري، وعُقد قرانهما حسب الشريعة الإسلامية.

وجاء زواج «محرز» للمرة الثانية، بعد انفصاله عن زوجته الأولى ريتا جوهال، بعد زواج دام لنحو 6 سنوات، وإنجاب طفلتين، وذلك بسبب عدم رغبة «ريتال» في انتقاله لنادي مانشستر سيتي، وكثرة انشغاله عن أسرته، بسبب الضغط في اللعب والتدريبات.

قالت «ريتال»: «نصحت رياض محرز كثيرًا بعد الانتقال للستي، ولكنه لم يأخذ النصيحة على محمل الجد، وعندما انتقل للنادي الإنجليزي تغير طبعه تمامًا وأصبح شخصًا غير الذي أعرفه، وأصبح مستهترًا في حق بيته وأسرته.. أنا لم أكرهه ولكن صُدمت فيه»، بحسب صحيفة «the sun».